التعليم

تعليم الطائف ينفذ ملتقى الموهوبين الافتراضي

الحدث :
تقيم الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف ممثلة في إدارة الموهوبين بعد غدٍ الثلاثاء ملتقى الموهوبين الافتراضي الأول 2021 وذلك عن بعد عبر القاعة الافتراضية .
ويستضيف الملتقى الذي يستمر لمدة 3 أيام عددًا من الأكاديميين والمختصين في مجال رعاية واكتشاف وتعليم وإعداد برامج الموهوبين .
ويأتي تماشياً مع تحقيق رؤية المملكة 2030 ولما توليه القيادة الرشيدة من دعم للتعليم ونشر أساليب التعليم الحديثة ومن ضمنها تبادل الخبرات وطرح أبرز التجارب في مجال رعاية وتعليم الموهوبين.
وأكد المدير العام للتعليم بالطائف طلال بن مبارك اللهيبي أهمية الملتقى باعتباره يهدف إلى تسليط الضوء على أفضل التجارب والبحوث في مجال رعاية وتعليم الموهوبين، والكشف عن التقدم الناتج عن استخدام التقنية في هذا المجال مع الإسهام في توعية المجتمع بخصائص الموهوبين، وتزويد المهتمين بالمعارف والمهارات اللازمة وفق الاتجاهات المعاصرة، والتعرف على سمات معلم الموهوبين وأدواره والكفايات اللازمة له، وكيفية تسجيل براءة الاختراع وتوليد الأفكار الإبداعية والاستثمار في الرأس المال البشري المبدع وفق رؤية 2030 مع التطرق إلى أساليب رعاية الموهوبين من ذوي الاحتياجات الخاصة.

المصدر – واس

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى