الدولية

اهتمامات الصحف الباكستانية

الحدث :
أبرزت الصحف الباكستانية اليوم أنباء مقتل إمرأة وإصابة العشرات إثر خروج قطار ركاب عن المسار الحديدي جنوب باكستان وانقلاب عرباته.
وأخبرت عن نجاح الجيش الباكستاني في القضاء على ثمانية إرهابيين بينهم قادة ميدانيين خلال عملية عسكرية نفذتها في مقاطعة وزيرستان، ومقتل جنديين إثنين جراء هجوم نقذه مسلحون مجهولون على سيارة لقوات الأمن في منطقة جيواني جنوب باكستان.
وأشارت إلى الارتفاع المفاجئ الذي حصل في الإصابات بفيروس كورونا في باكستان بعد تخفيف الإجراءات الاحترازية في الأماكن العامة.
وأخبرت عن اعتراض وتدمير تحالف دعم الشرعية في اليمن صاروخين باليستيين و12 طائرة من دون طيار مفخخة أطلقتها المليشيات الحوثية تجاه أهداف مدنية في المملكة العربية السعودية.
أفغانياً تابعت صحف باكستان الجهود الجارية لإنجاح عملية السلام الأفغانية، وعزم الولايات المتحدة الأمريكية على الدعوة لاجتماع لممثلي عدة دول تشمل روسيا لتوحيد المواقف حيال عملية السلام بين الحكومة وحركة طالبان.
وتناقلت أنباء تسجيل الهند أعلى حصيلة إصابات بفيروس كورونا منذ شهرين، واستمرار احتجاجات المزارعين في العاصمة الهندية ضد القوانين الجديدة في قطاع الزراعة.

المصدر – واس

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى