أخبار منوعة

تطلق California Walnuts (جوز كاليفورنيا) مبادرة التسويق العالمية في 3 مارس مع فعاليات “قوة الثلاثة Power of 3”

تطلق California Walnuts (#جوز_كاليفورنيا) مبادرة التسويق العالمية في 3 مارس مع فعاليات “قوة الثلاثة Power of 3”

أعلنت لجنة جوز كاليفورنيا اليوم عن الحملة التسويقية العالمية السنوية الثانية “قوة الثلاثة”، والتي ترتكز على الحملة الناجحة لعام 2020. سيتم إطلاق حملة “قوة الثلاثة” في الثالث من مارس مع أول حدث عالمي على الإطلاق يتم الاحتفال به في الولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا والهند واليابان وكوريا الجنوبية وإسبانيا وتركيا والمملكة المتحدة والشرق الأوسط لعرض كيف يحبون الحصول على حفنة من الجوز يوميًا. 

قوة الثلاثة:

1. تُطلق في الثالث من مارس هذا العام.    

2. غني بـ أوميجا 3 ، الذي يحتوي على النباتات الأساسية، وكذلك حمض ألفا-أمينولفولينيكينيك (ALA)، ويزن 2.5 جرام/ أونصة.

3. يوصي بتناول 3 حفنات (28-30 جرام) أسبوعياً كطريقة بسيطة لتحسين التغذية بشكل عام.

هذه الحملة هي وسيلة ممتعة وجذابة للتركيز على واحدة من الفوائد الأساسية لجوز كاليفورنيا باعتباره نوع المكسرات الوحيد الذي يعد مصدرًا غنيًا لأوميغا 3 وحمض ألفا-أمينولفولينيك (ALA) النباتي (2.5 جرام / أونصة). حمض ألفا-أمينولفولينيك (ALA) هو عنصر غذائي أساسي يحتاجه جسم الإنسان ولا يمكن توفيره إلا من خلال النظام الغذائي وقد ارتبط بفوائد على صحة القلب وصحة الدماغ والشيخوخة الصحية. توفر أوقية واحدة من الجوز البروتين النباتي (4 جرام) والألياف (2 جرام)، كما أنها تعتبر مصدر جيد للمغنيسيوم. يعتبر الجوز أيضًا مصدرًا جيدًا لفيتامين ب 6 (0.2 مجم / أونصة) ومصدر ممتاز للنحاس (0.45 مجم / أوقية) والمنغنيز (0.1 مجم / أونصة) وكلها تساهم في الأداء الطبيعي لجهاز المناعة.

تشارك باميلا جرافييت، مديرة التسويق في لجنة كاليفورنيا للجوز قائلة: “كان العالم كله مثار العام الماضي تجاه حملة “قوة الثلاثة”، ويسعدنا إعادتها على نطاق أكبر في عام 2021”. “تسهل هذه الحملة على المستهلكين تذكر مدى سهولة تحسين نظامهم الغذائي العام باستخدام حفنة من الجوز.”   

ستستخدم الحملة مجموعة متنوعة من أدوات التواصل، بما في ذلك مقطع فيديو يعد مكون أساسي للحملة وسيتم استخدامه في جميع الأسواق. سيتم نشر الوصفات، التي طورها المؤثرون في كل بلد، في جميع أنحاء العالم لإلهام المستخدمين. 

أوميغا-3 وحمض ألفا لينولينيك ALA المستخلص من النباتات

جميع مصادر أوميغا-3 توفر فوائد صحية، لذلك من المهم الحصول على هذه الدهون الجيدة من مجموعة متنوعة من المصادر. نظرًا لأن الجوز هو الوحيد المرتفع بدرجة كبيرة في أوميغا-3 ALA (2.5 جرام لكل أوقية/28 جرام)، فإن واحدة من أسهل الطرق للحصول على مزيد من ALA في نظامك الغذائي هي البدء في تناول الجوز.

حمض ألفا لينولينيك ALA و صحة القلب

وفقًا لتجربة إكلينيكية نُشرت في مجلة التغذية، فإن تناول نظام غذائي غني بأوميجا 3 وحمض ألفا-أمينولفولينيك ALA، من أطعمة مثل الجوز، قد يساعد في تقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب من خلال التأثيرات المضادة للالتهابات.

حمض ألفا-أمينولفولينيك ALA و صحة الدماغ

تشيرُ الدَّلائلُ المستقاة من مجموعة متنوعة من الدراساتِ إلى أن حمض ألفا-أمينولفولينيك ALA الغذائي قد يكون قادراً على تلبيةِ الاحتياجاتِ البشرية من حمض DHA في الجسم عند استهلاك مستويات أعلى من ALA (على الأقل 1.2 جرام). 

حمض ألفا-أمينولفولينيك ALA والشيخوخة الصحية

كما أشارت الأبحاث التي أجريت في واحدة من أكبر التجارب السريرية التي تبحث في فوائد اتباع حمية البحر الأبيض المتوسط إلى أن الأفراد الأسبان كبار السن (الذين تتراوح أعمارهم بين 55 و 80 عاماً) و الذين يعانون من مخاطر قلبية عالية و الذين استكملوا اتباع نظام غذائي غني بالسمك مع ALA غذائي، شهدوا انخفاضاً في خطرِ الوفيات الناجمة عن جميع الأسباب.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى