المناسبات

هوية جديدة لمجموعة الشيخ باسم القاسمBQ

هناء حسين : الرياض : 

انتهى باسم القاسم من المرحلة الأخيرة من تجديد الهوية الذي استغرقت أكثر من  ٣ سنوات  والتي تضم معرض العطور وتركيبها مع إضافة الشوكولا الذي يصنع وفقا لاختيارات العملاء واللاونج  الذي أصبح بالإمكان استضافة الزائرين والعملاء وخدمتهم على أكمل وجه. 

 

ما يميز لاونج باسم القاسم الجديد هو الفخامة والخصوصية وإمكانية حجز الغرف الخاصة التي يمكن استخدامها لاجتماعات شركات أو دعوات خاصة عائلية في أجواء هادئة وكلاسيكية. وتتميز أيضا بالخيارات من معظم الأطعمة المتنوعة و مختلف الأطباق العالمية والخبرات لفريق العمل في تحضير الأطعمة بطريقة منفردة ومتميزة. حيث  تم اختيار الطباخين الرئيسيين لتحديد أطباق اللاونج من فرنسا وإيطاليا وأميركا وتم وضع قواعد الطبخ وتدريب ١٦ شيف مع مساعديهم من أعضاء فريق العمل.

 

 هناك جزء من خطة التوسع التي شارك بها مستشارين من أوروبا هو أن يتم التوسع في العواصم الرئيسية في منطقة الخليج ومن بعدها أوروبا و أميركا وغيرها من الدول. 

 

 واليوم تتشرف لاونج  باسم القاسم باستقبالكم ونأمل أن تنال اعجابكم هذه التجربة الفريدة وكما نتطلع دائما لتقديم خدماتنا للعائلات و كبار الشخصيات من رواد المجتمع والدبلوماسيين.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى