الدوليةشريط الاخبار

منسوبات أمانة المدينة يسهمن في رفع مستوى شمولية الخدمات المقدمة

حققت المرأة السعودية نجاحًا باهرًا في رفع مستوى شمولية الخدمات المقدمة بأمانة منطقة المدينة المنورة في مجال العمل البلدي، حيث كان للمرأة دور فعال في المساهمة بمنظومة التنمية والتطوير التي تعيشها المنطقة بعد أن مكنتها الأمانة من المشاركة في العمل البلدي والإداري لخدمة المجتمع، وتهيئة الفرصة للمشاركة في صنع القرار بهدف تطوير الخدمات البلدية على مستوى المنطقة.
وتحدثت مديرة التواصل الداخلي بالأمانة غادة الجابري عن تجربتها في مجال تعزيز التواصل في مجال العمل البلدي، وأن المرأة تحظى بفرصة مناسبة تمكنها من الوصول إلى عدد من المجالات، وأن ذلك يأتي بالرعاية التي توليها قيادة المملكة الأمر الذي مكنهن من تحقيق الإنجازات الوطنية على مختلف الأصعدة.
وعبّرت مديرة متابعة الأداء الرقابي والتدريب بالأمانة بتول برناوي عن فخرها بالإنجازات التي شاركت المرأة في تحقيقها، وأن المرأة استطاعت أن تخطو خطوات تاريخية مشرّفة متناسبة مع ثقافة المجتمع ومتغيرات العصر ومخرجاته ومراحله المختلفة بفضل الله ثم بدعم القيادة الرشيدة من خلال إشراكهن في دفع عجلة التنمية الوطنية المنبثقة من مبادئ المساواة ابتداءً من منحها حق التعليم وصولاً إلى تقلدها المناصب المهمة في وطنها.
كما أكد عدد من منسويات الأمانة أن المرأة شاركت بصورة مباشرة في صناعة القرار المرتبط بالشؤون البلدية وحققت إنجازات واضحة ونقلة نوعية في آلية العمل البلدي.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى