المحلية

الهيئة الملكية بينبع ترعى المعرض والمؤتمر الافتراضي (ماينركس الشرق الاوسط)

الهيئة الملكية بينبع ترعى المعرض والمؤتمر الافتراضي (ماينركس الشرق الاوسط)

ترعى الهيئة الملكية بينبع المؤتمر الافتراضي (الشرق الأوسط للتعدين والموارد ) MINREX، الذي من المقرر إطلاقه خلال الفترة من 16 – 17 مارس 2021، ويعد حدثاً استراتيجياً يتناول مستقبل التعدين والمعادن وصناعات المحاجر والحلول المستدامة للتنقيب والتكرير والتكنولوجيا والاستثمار في تطوير الصناعات التعدينية.

وسيُطلق المؤتمر عبر المنصة الافتراضية التي تُمكن المشاركين من التجول بالمعرض الافتراضي والاستفادة بحضور الندوات والاجتماعات بكل أمان وسهولة أينما كانوا من خلال هواتفهم الشخصية أو الأجهزة الحاسوبية على مدى 48 ساعة متواصلة لضمان حضور واستفادة أكبر عدد ممكن من المهتمين بهذا الشأن بجميع أنحاء العالم وضمان موافقة التوقيت الزمني لكل الحضور.

ومن المقرر أن يضم الحدث سلاسل القيمة للصناعات التعدينية المحلية والإقليمية والعالمية والشركات المتخصصة بحضور ومشاركة المدراء التنفيذيين وكبار أصحاب المصلحة وصناع القرار وعدداً من المستثمرين والممولين والخبراء والمبتكرين لاستكشاف الفرص في جميع أنحاء المنطقة الخاصة بالصناعات التعدينية.

ومن المتوقع أن يجمع المؤتمر الرقمي الصناعيين وأصحاب الخبرة في قطاع التعدين والموارد المرتبطة به، ليكون منصة تعزز التواصل ومناقشة واستكشاف العديد من آفاق الأعمال كما يعد المؤتمر فرصة للتعاون بين الحضور وإيجاد المزيد من الفرص الاستثمارية المتنوعة.

المصدر واس

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى