الرئيسية / أحداث مصورة / بالصور – حسين أبو راشد يحتفل بخطوبة إبنته

بالصور – حسين أبو راشد يحتفل بخطوبة إبنته


هناء حسين : جده :
الشريف محمد الراجحي سفير النوايا الحسنة ورئيس اللجنة الدبلوماسية بجامعة الشعوب العربية والأمين العام لمجلس الأعضاء بالسعودية للمنظمة العربية الأوربية للبيئة

يبارك ويعلن انه في ليلة من أحلى الليالي اكتمل فيها القمر يرسل السلام بإنارة نجوم السماء واعلن ضوء القمر عن قلبين جمعهما الحب وبوجود نخبة من الإعلاميين والإقتصاديين وأعيان جدة ومكة المكرمة احتفل رجل الاعمال والكاتب حسين أبوراشد بعقد قران ابنته “آلاء” على الشاب المهندس جمال فوزي تاج ، يوم أمس الجمعة الأول من يونيو بمنزل والدته بجدة وبحضور العائلتين وأقارب العروسين ولفيف من الأصدقاء.

،وذكر الشريف الراجحي أن الأجواء بالفرحة والسعاده غمرت الحضور ونثرت الورود رحيق عبيرها وطيب عبقها وأشرقت الأنوار بهجة لتعم الفرحة على آل ابو راشد وآل تاج.

وتوجه بالشكر والد العروس حسين ابوراشد لجميع الحضور لمشاركته الليلة فرحته بالعروس وان ذلك يسعدنا ويزيد من فرحتنا ونشكر كل من لبي الليلة دعوتنا.

وأعرب الشريف الراجحي عن تهانيه للاخ والصديق والد العروس حسين أبو راشد ولأحلى عروسين والحمد لله الذي ألّف بين القلوب وجمع الأحباب وبإذن الله قريبا نحتفل بزواجهم.

بدء عقد القران بآيات من كتاب الله ثم إتمام مراسم عقد القران بين والد العروس والعريس وبعدها تقدم الحضور بالتهنئة والمباركة للعريس ووالده ووالد العروس ، ومن ثم وعلى أجواء المسجات الحجازية توجه الحضور إلى صالة العشاء.

نسأل الله العلي القدير ان يبارك لهما وأن يبارك عليهما وأن يجمع بينها في خير .

عن الكاتبة / هناء حسين

الكاتبة / هناء حسين

شاهد أيضاً

“القحطاني” يتوج الفائزين ببطولة الرماية التكتيكية الثالثة للقطاعات العسكرية

الحدث : هناء حسين : الرياض :       يتوج معالي مساعد وزير الداخلية لشؤون …

2 تعليقان

  1. ألف مبروك آل أبوراشد

  2. ألف ألف مبروووك و يتمم عليكم فرحة العروسين يا رب ??

اترك تعليق - ( الاسم و البريد ) - اختياري