الدكتور الشريف محمد الراجحي

ليلة فرح وسرور عاشها ثلاثون طفل من اطفال جمعية رعاية الأيتام بجدة مع أسرهم في الصيرفي ميجا مول

هناء حسين : جده : 

اوضح الشريف محمد الراجحي العضو الاستشاري لجمعية أيتام جدة وسفير النوايا الحسنة رئيس اللجنة الدبلوماسية بجامعة الشعوب العربية والأمين العام لمجلس الأعضاء بالسعودية للمنظمة العربية الاوربية

ان الاستاذ انس صيرفي استضاف عدد من اطفال جمعيه ايتام جده على وجبة إفطار رمضاني مجسدا احدى صور التلاحم التي يعيشها مجتمعنا السعودي النبيل ويتمثلها ويقود زمامها رجالات لم تشغلهم كثرة اشغالهم عن تلمس أبناء مجتمعهم وتلبية احتياجاته الروحية والبدنية
وقد استقبل سعادة الأستاذ انس صيرفي أيتام الجمعية ومسؤوليها بكل ترحاب وسرور ثم توجه الأطفال إلى مدينه الألعاب في داخل المول التي تم تخصيصها بالكامل لهم.

وفي حديث اخوي ومثمر لمسؤولي الجمعية مع الصيرفي حول الجمعية ودورها قي خدمة الأيتام وما تقدمه لهم خصوصا أن الصيرفي يمتلك خبرة واسعة في الأعمال المجتمعية الإنسانية أكد على استعداده للمساهمة والمشاركة في الرقي بالجمعية وخدماتها.

وثمن الشريف محمد الراجحي للصيرفي هذه اللفتة الكريمة منه في شهر الكرم والخير سائلا المولى عز وجل أن يجعل ذلك في ميزان أعمال جميع من ساهم في هذا العمل الخيري الجليل وان رعاية الأيتام وتأهيلهم للمجتمع يتوافق مع التنمية المستدامة وتحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠. كما شكر الراجحي الدعم الدائم لمؤسسي جمعية رعاية أيتام جدة فضيلة الشيخ مازن سندي والشيخ المحامي علي المعدي ورجال المال والأعمال إبراهيم السبيعي وسليمان النملة وأمين عام الجمعية الأستاذ خالد الشهري .

تناول بعدها الجميع طعام الإفطار على مائدة جمعت الجميع كأنهم أسرة واحدة.

بعدها قدم سعادة الأستاذ انس صيرفي عدد خمسون كرت العاب من فئة مائة ريال لأطفال الجمعية للاستمتاع بها في أيام العيد المبارك كما وافق سعادته أن يقام حفل العيد لأطفال جمعية رعاية الأيتام بجدة في إحدى قاعات المول.

وفي الختام قدم سعادة امين عام الجمعية الأستاذ خالد الشهري شكره وتقديره للصيرفي على هذه المبادرة الكريمة التي تحقق شيء من أهداف الجمعية وهو قيمة السعادة لليتيم الذي وان فقد اباه فإن المجتمع كله له اب.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق