الرئيسية / الرياضية / البطل الشمري : تجاهل أعلامنا محير، وأملي في آل الشيخ

البطل الشمري : تجاهل أعلامنا محير، وأملي في آل الشيخ

حقق اللقب الأوربي للصم للعام الثاني على التوالي


الشمري يحلق بالعلم السعودي في سماء أبطال أوروبا

هناء حسين :  اثينا : 

للعام الثاني على التوالي، توج اللاعب الدولي السعودي محمد بن فيصل الشمري نجم فريق حائل للصم سابقاً ولاعب نادي بوك اثينا اليوناني الحالي، بطولة دوري أبطال أوروبا للصم كأول لاعب سعودي يحقق بطولة أوروبية.
وانتقل الشمري الذي حقق أفضل لاعب في العالم للصالات 2007م مع المنتخب السعودي إلى نادي بوك اثينا مطلع شهر ابريل 2017 م ولعب مع الفريق في بطولة دوري أبطال أوروبا للصم ست مواجهات سجل من خلالها أربعة أهداف وصنع هدفان، فيما أحرز هذا العام هدفان وصنع هدف.
وحقق الشمري في مشواره الرياضي 8 بطولات 6 منها لفريق صم حائل وواحدة لفريق صم الدمام قبل انتقاله إلى ناديه الحالي بوك اثينا اليوناني الذي حقيق معه البطولة الاوروبية لأبطال الدوري للصم لعامين متتاليين.
من جهته، أبدى بطل أوروبا محمد الشمري عن عتبه الكبير على الإعلام السعودي، وتجاهله هذا المنجز الذي يسجل باسم الوطن للعام الثاني على التوالي، حيث رفرف علمه خفاقاً في سماء أوروبا، وأبان: يكفيني فخراً أنني حلقت بعلم وطني الغالي في سماء أوروبا لعامين متتاليين، والأمل كل الأمل في أن أَجِد لهذا المنجز التقدير والاحتفاء من معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الذي يجد الرياضيين كل إهتمام ورعاية منه وخاصة من يحقق المنجزات باسم الوطن.
وعبر الشمري عن فخره بأبناء منطقته عندما أنشأ عدد من شباب مدينة حائل وسماً في تويتر بعنوان (#تكريم_اللاعب_محمد_فيصل_الشمري) مطالبين فيه إعلاميي المنطقة ورجال أعمالها بتكريم نجمهم الدولي “محمد الشمري” الذي حقق لمدينته حائل العديد من الألقاب على المستوى المحلي آملين أن لا يتكرر تجاهل النجم كما حصل معه عندما حقق أفضل لاعب في العالم 2007 م، وتحقيق بطوله أبطال أوروبا للصم 2017.

عن الكاتبة / هناء حسين

شاهد أيضاً

الشيخ ابو بكر الجزائري في ذمة الله

هناء حسين : المدينه المنوره :  يا أيتها النفس المطمئنه إرجعي إلى ربك راضية مرضيه …

اترك تعليق - ( الاسم و البريد ) - اختياري