الدوليةشريط الاخبار

سمو أمير القصيم يطلق حملة “إفطارك في مكانك” الثانية لمشاريع إفطار الصائم المتوافقة مع التعليمات الوقائية

أطلق صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بالإمارة اليوم, حملة “إفطارك في مكانك” في نسختها الثانية, التي تهدف إلى استمرارية تنفيذ مشاريع إفطار صائم في عموم المنطقة وفقاً لما تقتضيه المرحلة لتفادي انتشار فيروس كورونا وعدم توقف هذا العمل الخيري وبمواصفات ومعايير تتوافق مع التعليمات الوقائية.
واطلع سموه خلال إطلاق الحملة على مسارات تنفيذ حملة “إفطارك في مكانك” والمنطلقة بإشراف ومشاركة بين إمارة المنطقة وفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية, مستمعاً لعدد من التفاصيل حول آلية إيصال وجبات الإفطار إلى المستفيدين منها.
وأكد أهمية رفع معايير تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية للحفاظ على صحة المستفيدين من الحملة, مشيراً إلى أن نجاح الحملة يقوم على روح التكاتف والتعاون بين جميع القطاعات المعنية، والتنسيق فيما بينهم, داعياً رجال الأعمال والمؤسسات الاجتماعية بدعم مثل تلك الحملات من خلال تقديم التبرعات بالتنسيق مع فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة.
حضر التدشين محافظو المحافظات ومسؤولو الجهات المعنية والقائمون على الحملة وعدد من مسؤولي قطاعات المنطقة الأمنية والأهلية.

 

 

المصدر:واس

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى