الحدث الثقافي

برنامج سيدتي “روتانا” يستضيف سمو الأميرة دينا ال سعود و مبادرة “أنتم تاج رؤوسنا” 

برنامج سيدتي “روتانا” يستضيف سمو الأميرة دينا ال سعود و مبادرة “أنتم تاج رؤوسنا” 

الحدث :  

استضافت قناة “روتانا خليجية” برنامج “سيدتي” في حوار جديد مساء أمس مع صاحبة السمو الملكي الأميرة دينا بنت سعود بن عبد العزيز ال سعود ؛ للحديث عن مبادرة “أنتم تاج رؤوسنا” ، والتي تبرز تلاحم الشعب السعودي مع قيادته في مواجهة أزمة كورونا . 

ووجهت صاحبة السمو الملكي الأميرة دينا بنت سعود بن عبدالعزيز ال سعود شكرها لولاة الأمر والجنود في الحد الجنوبي وأبطال الصحة والإعلاميين والإعلاميات . 

ووضحت الأميرة دينا بنت سعود آل سعود – رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأميرة دينا :- بأن مبادرة “أنتم تاج رؤوسنا” هي إحدى المبادرات الجميلة والهادفة 

لأفراد المجتمع ورفع الوعي بالإجراءات الاحترازية للحد من انتشار (كوفيد_١٩) والمساهمة بخدمة الفرد والمجتمع مع المواطنين والمقيمين بالمملكة العربية السعودية .   

كما بادرت مؤسسة سمو الأميرة دينا بالعديد من المبادرات من ضمنها المبادرة الأولى وكانت بعنوان صوتك سعودي ومبادرة نشيدك معنا وأقامت هذه المبادرة في ذكرى البيعه السادسه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين محمد بن سلمان _حفظهم الله ورعاهم_ ومشاركة الطلاب بالنشيد الوطني عن بعد .

أما المبادرة الثانية #لنجعلها_صفر_إصابات وهي توعية أبناء وبنات جدة على التقيد الإجراءات الاحترازية والالتزام بالتباعد وارتداء الكمامات وأخذ اللقاحات للحد من انتشار الفيروس بالإضافة إلى ومشاركتهم مع بنك الدم المركزي بالطائف في حملة التبرع بالدم تحت شعار “عطاء لوطن” وذلك المساهمة في التبرع بالدم لأبطال الحد الجنوبي . 

والمبادرة الثالثة مبادرة #هم_جزء_منا وهي توزيع ١٠٠ ألف سلة رمضانية بشهر رمضان المبارك للأسر المتعففة بالمدن والمحافظات في المنطقة الغربية. 

واختتمت الأميرة دينا بنت سعود آل سعود – رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأميرة دينا : بأننا نعمل على إنجاز أكبر لوحة شكر وأكبر كمامة وأكبر عبوة معقم لتسجيلهم في موسوعة ⁧‫#جينيس‬⁩ .

 

 

المصدر : المركز الاعلامي لسمو الاميرة دينا آل سعود

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى