الرئيسية / صوتك / فطور جماعي على شرف مدير المستشفى وغضب عارم من المراجعين !

فطور جماعي على شرف مدير المستشفى وغضب عارم من المراجعين !

 

واصفين ما يحدث ” بالتسيب الإداري و أن الموظفون خارج التغطية “

اشتكى عدد من المراجعين في إحدى مستشفيات صبيا ،وفقآ لـ كون الإخبارية، من الإنتظار الطويل ، فقد تكدس المراجعين أمام قسم الطوارىء مساء اليوم ولم يجد المراجعين سوى كراسي خاويه ، بعد أن لبى الموظفون دعوه مدير المستشفى ، الذي شارك بفاعلية في الإفطار الجماعي الذي أقيم داخل ممرات المستشفى ، متجاهلاً مدير المستشفى جميع التعاميم السابقة بخصوص تناول الوجبات داخل المستشفيات .

حيث تحولت الممرات إلى ساحات للطعام ولم يستطتع المراجعين المرور بسبب إقفال الممر بموظفي الوردية المسائية وسفر الأكل .

وصرح بعض المواطنين من استيائهم و تأخر مواعيدهم و تلقي العلاج ، واصفين ما يحدث ” بالتسيب الإداري و أن الموظفون خارج التغطية ” ، مطالبين بسرعة التدخل و إحالة الكوادر الصحية المكلفة بخدمة المرضى والمراجعين إلى الجهات المعنية لإجراء اللازم .
 
وقال المواطن ” محمد جوهر ” إن لديه نموذج تحويل من مركز الرعاية الأولية ” لابنته ” التي تعاني من حساسية شديدة منتشرة في جسمها ، وأضاف : عند مراجعتي للمستشفى لم أجد موظف الاستقبال أو الطوارئ أو حتى الطبيب المناوب .

أما المواطن ” خالد باصهي ” ، فذكر أنه مصاب بنزلة معوية وربو ويراجع منذ ما يقارب الأسبوعين بدون جدوى وفائدة ، وقال ” الموظفون مهملين والإدارة غائبة ، والإهمال جعل الخدمات التي يقدمها المستشفى للمواطنين سيئة جداً ” .

مشيراً إلى أن العاملين في المستشفى لا يجيدون التعامل مع المرضى والمراجعين بالشكل الصحيح .

عن الكاتب / حسن النجعي

شاهد أيضاً

خطبة عيد الفطر في قرى النجوع تثمن نعمة الأمن وتحث على ضرورة صلة الأرحام

  احتفلت قرى النجوع بمشلحة بأول أيام عيد الفطر السعيد وسط فرحة تعم الجميع بعد …

اترك تعليق - ( الاسم و البريد ) - اختياري