المناسبات

مبادرة أطفالنا بالعيد من شركة SAP ترسوا في جمعية كيان للأيتام

هناء حسين : الرياض : 
د سحر رجب  : 
استقبلت الجمعية النسائية الخيرية “كيان” للأيتام ذوي الظروف الخاصة وفد من شركة “اس ايه بي” “ساب ” بهدف التعريف بالجمعية ودمج أطفال الموظفين مع الأيتام وتقديم هدايا العيد لهم.
هذا وقالت الأستاذة فدوى الحرقان مديرة التسويق “نحرص في شركة “اس ايه بي” SAP على بناء علاقات مع الجمعيات الخيرية وجمعيات الأيتام وذلك إيمانًا منا بتقديم برامج دعم الجمعيات الوطنية وأبنائها من ذوي الإحتياجات الخاصة والأيتام، وإيمانًا منا بواجبنا الوطني فإنه يشرفنا التعاون مع جمعية” كيان” على مبادرات “أطفالنا بالعيد “حيث سيقدم ابناء موظفينا هدايا لأبناء الجمعية وبناء قناة للتواصل الاجتماعي وأضافت مديرة التسويق نتطلع أنا وأسرة SAP على التعاون معكم.”
هذا وقد تم استقبالهم وضيافتهم ثم شكرتهم الأستاذة سمها الغامدي رئيس مجلس الإدارة على هذه المبادرة الجميلة والهادفة. ثم تحدثت لهم عن جمعية كيان للأيتام نشأتها والهدف منها ورؤيتها وأعمالها وإنجازاتها والشراكات التي وقعتها مع العديد من الجهات ثم تناولت الإنجازات والأفكار المستقبلية. وقد أعجب الجميع بما سمعوا وحيوا الأستاذة سمها الغامدي على هذا التطور المذهل وحصول الجمعية على 99% في الحوكمة وباركوا خطواتها وأعمالها وأكدوا أنهم سيقومون بمبادرات دعم للأيتام وخاصة الذين في المراحل الدراسية العليا وسيتم الإتفاق على ذلك قريبًا بإذن الله.
وقالت الأستاذة “فدوى الحرقان” أنه عمل خالص لوجه الله وأنتم شركاء فنحن كل عام يكون عندنا نشاط جديد وها العام اخترناكم في نشاطنا ونتمنى أن نوفق في تقديم عدد من الخدمات لإخواننا الأيتام
وقال الأستاذ سلطان العباد مدير مكتب فرع الرياض إن كيان اليتيم.. فعلًا هي الجمعية التي تبني كيان الإنسان اليتيم فقد أصبح صديق للمجتمع المتحضر وفكرة بداياته من كيان الأم التي أخذت بيده وهو طفل صغير إلى أمل كيان الطفل. نحن نشكر جمعية كيان على المجهود المميز والملموس في انتاج نماذج صالحة وفاعلة في المجتمع السعودي حقًا إنه يوم مبارك فقد استمتعنا في المشاهدات والمشاركة مع الأطفال كما استمتعنا بحديث الأستاذة سمها الغامدي فهي نموذج يحتذى به بين المرأة السعودية.
وقال الأستاذ حذيفة نحن سعداء بهذه الزيارة الميمونة وأود أن أنوه أنه يوجد عندنا دورات تدريبية من قبل شركتنا لتدريب كوادر سعودية ومن ثم مساعدتهم على إيجاد وظائف لهم.
هذا وقد سعد أطفالنا باللعب مع أطفال جمعية كيان واندمجوا معهم وتبادلوا الأحاديث والاستمتاع بالبرنامج المقدم كما تناولوا طعام العشاء معًا وبعد ذلك وزع أبناء موظفي ساب الهدايا لأيتام جمعية كيان وكان الجميع فرح جدًا بعد ذلك شارك الجميع بتغليف وإعداد وجبات الإفطار التي توزع عند الإشارات من خلال برنامج: “رمضان أمان ” الذي تنظمه وزارة الداخلية والتقطت لهم الصور التذكارية،

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى