المناسبات

الشريف محمد الراجحي يقيم مأدبة سحور للواء دكتور عصام الشافعي رئيس مجلس الأمناء جامعة الشعوب العربية

هناء حسين : جده : 

في أمسية رمضانية مباركه سادت فيها أجواء الدبلوماسية المجتمعية والاقتصاد إحتفى الشريف محمد الراجحي سفير النوايا الحسنة ، ورئيس اللجنة الدبلوماسية بجامعة الشعوب العربية ، والأمين العام لمجلس الأعضاء بالسعودية للمنظمة العربية الأوربية للبيئة ، والعضو الإستشاري لجمعية رعاية أيتام جدة باللواء الدكتور عصام الشافعي رئيس مجلس الأمناء جامعة الشعوب العربية ،في مركز مجموعة محمد الراجحي المسمى “جدة سكوير”


وحضر الأمسية كل من : رجل الأعمال الإقتصادي محمد بن عبدالعزيز السالم مالك ديوانية السالم الإقتصادية ، والدكتور المحامي إبراهيم زمزمي ، ورجل الأعمال الدكتور طارق الجفري.

ورحب الراجحي بالدكتور الشافعي والأستاذ الزايدي وبالحضور معربًا عن سعادته بإجتماعه بهذه النخبة من رجالات المجتمع والإقتصاد في نهاية شهر رمضان المبارك.

وأوضح الراجحي : أن الاحتفاء بالشافعي والزايدي هو احتفاء برجال السلام الذين يعملون من أجل التآخي بين الشعوب العربية لافتًا إلى أن وجود هذه النخبة سويا يمثل صورة من صور التآخي المنشود.

وتم خلال الأمسية تبادل الحوار المفيد والآراء والإستماع إلى خبرات كل من حضر وأعماله في المجالات العامة والمجتمعية والإنسانية.

وأعرب رجل الأعمال الإقتصادي محمد السالم عن شكره وتقديره للشريف الراجحي على دعوته للتواجد مع هذه الكوكبة من رجال الأعمال المجتمعية والإنسانية التي تقدم العديد من الخدمات للشعوب العربية من اجل الحب والألفة بين المجتمعات العربية وغرس ثقافة التضامن العربي.

وتوجه الشافعي بالتهنئة لمقام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بمناسبة الاحتفال بمرور عام على توليه ولاية العهد وأشاد بالإنجازات السياسية والاقتصادية والمجتمعية التي تمت على يد ولي العهد والتي عبرت بالمملكة خاصةً والعالم العربي كافةً أعواماً كثيرة تجاه التقدم والنمو . كما تقدم الراجحي بالشكر على دعوته الكريمة ، وتناول الجميع طعام العشاء المقدم بالطريقة اليابانية .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى