المجتمع

فريق جمعية مراكز الاحياء التطوعي يزور مرضى مجمع الملك عبدالله الطبي

هناء حسين : جده : 

قام فريق جمعية مراكز الاحياء بجدة التطوعي ممثلاً بمركز حي الرياض وعدد من أعضاء الفريق بزيارة مجمع الملك عبدالله الطبي بجدة لمعايدة المرضى المنومين وتقديم الحلوى والورد لهم حيث كان في استقبالهم سعادة المدير التنفيذي للمجمع الدكتور/ حاتم بن أحمد العٌمري .
هذا وقد احتوت الزيارة في بدايتها على جولة تعريفية للمجمع الطبي وتوضيح الخدمات والعنايات الطبية التي تقدم للمرضى ومن خلال ذلك تمت زيارة قسم التنويم العام لتقديم الورود للمرضى والكادر الطبي والإداري .
زيارة فريق جمعية مراكز الأحياء التطوعي يهدف من هذا العمل إلى إدخال السرور والبهجة إلى محيا وجوه المرضى و توطيد العلاقة المجتمعية بين المجتمع التطوعي الخارجي و المرضى في مستشفيات صحة جدة مما قد يحسن من حال المريض إلى الأفضل . كما تقدم ” العٌمري” بخالص الشكر والتقدير إلى مديرمركز حي الرياض وأعضاء الفريق التطوعي على تقديم مثل هذه الأعمال التطوعية ذات الجانب الإنساني القيم و التي تخدم المجتمع في كثير من المحافل فيما وجه الأستاذ / مسعود مفرج الخميسي شكره للمدير التنفيذي وللإدارة التنفيذية بالمجمع ولطاقم العمل على حفاوة الصدر وهذا الإستقبال الغير مستغرب منهم متمنيًا لهم دوام التوفيق والسداد.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى