المحليةشريط الاخبار

عيون جدة تنظم احتفالية جداوية بأبطال المملكة لذوي الاحتياجات الخاصة

جدة ـ
عاش أبطال المملكة لذوي الاحتياجات الخاصة في رفع الأثقال وألعاب القوى من أبناء نادي ذوي الاعاقة بمحافظة جدة، احتفالية كبيرة، خلال أمسية مبهجة استضافتها جمعية عيون جدة والصيرفي مول أمس، بحضور عدد كبير من الشخصيات الرياضية والمجتمعية، نظير الانجازات والميداليات التي حققوها مؤخرا في بطولات المملكة،.
وجرى الحفل ضمن اجراءات احترازية صارمة، حيث تم تكريم أبطال نادي جدة أصحاب الانجاز، بحضور رئيس نادي جدة للاحتياجات الخاصة راشد بن زومة، والأمين العام الدكتور نعيم مهدي، ورئيس مجلس ادارة جمعية عيون جدة المهندس انس صيرفي، ومستشار تطوير الاعمال الدكتور زهير ميمنى وعدد من المهتمين والمختصين، وفي حضور رياضي واعلامي.
وعد الدكتور راشد بن زومة الاحتفالية أكبر محفز لأبطال نادي جدة لتحقيق المزيد من الانجازات في الفترة المقبلة، وقال: “حقق ابطالنا عدد كبير من الميداليات وتصدروا بطولات المملكة، كما قدموا أدءاً مشرفاً على الصعيد الأقليمي، ونتوقع حصلوهم على عدد من الميداليات العالمية قريباً، في ظل هذا الاحتضان الذي يجدونه من الجهات والمؤسسات الوطنية، ولاسيما جميعة عيون جدة التي استضافت اللقاء، وابدت حرصاً واهتماماً كبيراً على دعم ورفع معنويات هذه الفئة المبدعة للأبطال الذين يعول عليهم الكثير”.
من جهته، أكد المهندس أنس صيرفي رئيس مجلس ادارة جمعية عيون جدة، أن الاحتفالية هدية متواضعة للابطال العالميين في رفع الاثقال والعاب القوى الذين تحدوا الظروف والصعاب وأبلوا بلاءً حسناً داخل ميادين المنافسة، ليفوزوا بشرف ويرفعون اسم بلادنا الحبيبة ويستحقون التكريم.
ونوه الدكتور زهير ميمنى مستشار تطوير الاعمال بجمعية عيون جدة بالانجاز السعودي الكبير الذي يجسد اهتمام القيادة الرشيدة المتواصل بهذه الفئة الغالية، وشدد على ضرورة قيام جميع مؤسسات المجتمع المدني بدورها في دعم ومساندة الأبطال الذين يرفعون اسم المملكة عالياً.
وأشار الدكتور نعيم المهدي الأمين العام لنادي جدة للاحتياجات الخاصة، أن ما تم تحقيقه نتاج العمل الدائم من المدربين، وحرص اللاعبين على رفع إسم جدة في البطولات الداخلية ورفع إسم المملكة في البطولات الخارجية، لافتاً إلى أنها البداية لتحقيق منجزات قوية خلال هذا العام.
وشهدت الاحتفالية توقيع عقد شراكة مجتمعية بين نادي جدة لذوي الإعاقة وجمعية عيون جدة، حيث اتفق الطرفان على التعاون لتقديم أفضل الخدمات المناسبة التي تدعم اهدافهما ورسالتهما السامية، وتم في نهاية الحفل تكريم اللاعبين والابطال من نادي جدة لذوي الإعاقة.
والجدير بالذكر ان عدد من الابطال قد زاروا كورنيش جدة وشاركوا يوم الخميس الماضي في مبادرة كورنيش الالوان التي تنفذها جمعية عيون جدة مع امانة محافظة جدة ووضعوا لمساتهم الابداعية على الكورنيش مع مختلف افراد المجتمع لتصبح جدة من افضل المدن لجودة الحياة بمشيئة الله

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى