شريط الاخبار

المركز الأول لـ لاتاسي من اندونيسيا حصد لقب مداح الرسول ﷺ والمركز الثالث لعبدالعزيز حسين من السعودية

على قناة اقرأ

الحــــدث :  نزار العلي  ( جدة )  nezar1900@

 حصل المتسابق مخلص بن سويمان لاتاسي على لقب مداح الرسول ﷺ ومبلغ 50 ألف ريال سعودي في برنامج المسابقات الذي حقق انتشاراً كبيراً في شتى انحاء العالم وبعد آلاف المشاركات واشهر من التحضير للموسم الأول من البرنامج الذي وصلت مجموع جوائزه على 100 ألف ريال سعودي .

ويقول لاتاسي ذو الـ 28 عام ولدت في جزيرة اسمها سيباتيك في إندونيسيا. حيث تقع هذه الجزيرة الصغيرة بعيدا عن العاصمة جاكرتا وهي في حدود دولة اندونيسيا وماليزيا. نشأت في العائلة المتدينة، ابي وامي مدرسان في مدرسة الاسلامية الخيرات. تعلمت من الصغر القرآن والحديث والعقيدة وكتابة اللغة العربية. أواصل دراستي لله الحمد في معهد الاسلامي الخيرات وفيه تعلمت النحو والصرف وعلوم القران والحديث والبلاغة.

والمركز الثالث و 20 ألف ريال سعودي من نصيب عبد العزيز حسين من المملكة العربية السعودية  من مجاورة الرسول صلى الله عليه وسلم، عاش المتسابق عبد العزيز حسين ، تحديدًا من جدة منطقة الرحيلي، شاب أحب الرسول فقرر أن يعبر عن حبه بالإنشاد، ورغم أنه درس بكالوريوس إدارة أعمال، إلا أنه عمل على التدرب على الإنشاد.

 والمركز الثاني و 30 ألف ريال سعودي من نصيب محمد أكمل هارون السيد من جمهورية مصر العربية في محافظة الدقهلية نشأ المنشد محمد أكمل هارون السيد، كان يتردد على كتاب القرية منذ نعومة أظفاره، وأكمل حفظ القرآن كاملًا وهو في سن الرابعة عشر، ثم تعلم أحكام التجويد، واشتهر في قريته بحسن الصوت وبدأ في تعلم فنون المقامات الصوتية، والمشاركة في المسابقات القرآنية.

 

قدمت قناة اقرأ الفضائية التهنئة للفائز بالمركز الأول ولقب مداح الرسول ﷺ مخلص لاتاسي من إندونيسيا والفائز بالمركز الثاني محمد أكمل هارون من مصر والفائز بالمركز الثالث عبدالعزيز حسين من السعودية ولكل المشاركين في هذه المسابقة كما ستنتج اقرأ فيديو كليب للفائزين الثلاثة  .  

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى