المناسبات

سعود بن إبراهيم الخرعان يحتفل بزواج نجله سلطان على إبنة الشيخ محمد بن عبدالله العتيق.

هناء حسين : جده : 

الدكتور الشريف محمد الراجحي سفير النوايا الحسنة ورئيس اللجنة الدبلوماسية بجامعة الشعوب العربية والأمين العام لمجلس الأعضاء بالسعودية للمنظمة العربية الأوربية للبيئة والعضو الاستشاري لجمعية رعاية أيتام جدة

يبارك ويعلن انه في ليلة من أحلى ليالي عيد الفطر اعلن القدر عن قلبين جمعهما الحب وبوجود نخبة من رجال الدولة والإعلاميين والإقتصاديين وأعيان جدة ومكة المكرمة احتفل الشيخ سعود بن إبراهيم الخرعان بعقد قران نجله “سلطان” على إبنة الشيخ محمد بن عبدالله العتيق ، يوم أمس الخميس السابع من شوال ١٤٣٩ الموافق الواحد والعشرون من يونيو ٢٠١٨م بقاعة ملكة الليل للاحتفالات بجدة وبحضور العائلتين وأقارب العروسين ولفيف من الأصدقاء.

،وذكر الشريف الراجحي أن الأجواء كانت مفعمه بالفرحة وغمرتها السعاده وازدادت فخامة بالحضور وأشرقت الأنوار بهجة لتعم الفرحة على آل “الخرعان” وآل “العتيق”.

وتوجه بالشكر والد العريس الشيخ سعود الخرعان لجميع الحضور لمشاركته الليلة فرحته بالعريس “سلطان” وان ذلك يسعدنا ويزيد من فرحتنا ونشكر كل من لبي الليلة دعوتنا.

وأعرب الشريف الراجحي عن تهانيه للاخ والصديق والد العريس الشيخ سعود الخرعان ولأخويه إبراهيم وبندر ولأحلى عروسين والحمد لله الذي ألّف بين القلوب وجمع بينهما على سنة الله ورسوله.

وتقدم الحضور بالتهنئة والمباركة للعريس ووالده ووالد العروس ، ومن ثم وعلى أجواء الفرح والمحبة توجه الحضور إلى صالة العشاء.

نسأل الله العلي القدير ان يبارك لهما وأن يبارك عليهما وأن يجمع بينها في خير .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى