الدكتور الشريف محمد الراجحي

جمعية ايتام جدة تقيم مبادرة “معايدة الأيتام” و تكرم الشريف محمد الراجحي و انس صيرفي لدعمهم

هناء حسين : جده : 

اقامت جمعية رعاية الايتام بجدة يوم الخميس السابع من شهر شوال١٤٣٩ حفل معايدة عيد الفطر المبارك لأيتامها في مركز الصيرفي ميجا مول بحضور اعضاء مجلس الإدارة والعضو الفخري رجل الأعمال الدكتور الشريف محمد الراجحي سفير النوايا الحسنة ورئيس اللجنة الدبلوماسية بجامعة الشعوب العربية والأمين العام لمجلس الأعضاء بالسعودية للمنظمة العربية الأوربية للبيئة ورجل الأعمال المهندس أنس الصيرفي مستضيف حفل المعايدة والاستاذ عبدالله الحسون مدير عام جريدة عكاظ والاستاذ جمال بنون والاستاذ عبدالله باقلب من شركة بدجت السعودية وبحضور اكثر من مئة طفل وطفلة من منسوبي الجمعية.

وقد كان حفلا بهيجا قدمت فيه فقرات متنوعة للأيتام من مسابقات وفقرات ترفيهية وألعاب وقد تم تقديم الهدايا لجميع الأيتام بمناسبة العيد السعيد ، كما تم تناول وجبة العشاء وتقديم كروت العاب بقيمة مئة ريال لكل طفل وطفلة هدية من الصيرفي للأطفال ، كما تم تقديم ألعاب قيمة لكل طفل من شركة بدجت بتنسيق وترتيب من الشريف الراجحي وبنون.

وتوجهت جمعية أيتام جدة بالشكر الصيرفي على استضافته احتفالية معايدة الأيتام في الصيرفي ميجا مول وعلى ما قدمه لإسعاد الأيتام في هذا العيد المبارك.

وشكر الدكتور الشريف الراجحي كل من : عضو الجمعية الشيخ المحامي علي المعدي ، والمشرف على الجمعية أحمد العواجي ، والمدير التنفيذي للجمعية يوسف الغامدي ، وأمين عام الجمعية خالد الشهري على احترافيتهم في خدمة الأيتام وإعطائهم من وقتهم الخاص في العيد لصالح فرحة أيتام الجمعية ومشاركتهم لأبنائهم وبناتهم الأيتام فرحة العيد.

وأعرب الراجحي عن سعادته بوجود رجال أعمال من أبناء الوطن مثل أنس الصيرفي وعبدالله الحسون وعبدالله باقلب وجمال بنون يدعمو ويساهمو في زرع الأمل والبسمة والفرح في أبناء وبنات الوطن من الأيتام بما يحقق انخراط هذه الشريحة الغالية في المجتمع ويؤدي دعمهم وأعمالهم لخلق التنمية المستدامة وتحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠.

وفي ختام الحفل كرمت جمعية أيتام جدة بتقديم درع لكل من : الشريف الراجحي والصيرفي والحسون وباقلب وبنون الذين ساهموا في إقامة هذا الحفل وتوفير هداياه ومعايدة الأيتام.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى