أخبار منوعة

#مركز_الملك_سلمان_للإغاثة يدشن مشروع توزيع السلال الغذائية الرمضانية في جمهورية مالي

الحدث – باماكو

دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس مشروع توزيع السلال الغذائية الرمضانية في مدينتي باماكو وغاوو بجمهورية مالي، يستفيد منها 16.164 فردا بواقع 2.694 أسرة.
حضر التدشين سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مالي خالد بن مبروك الخالد، ومفوض الأمن والغذاء رضوان آغا محمد علي، وفريق المركز في مقر السفارة السعودية بالعاصمة باماكو.
وأوضح السفير الخالد أن المملكة قدمت مؤخراً بعض المشروعات الإنسانية في مالي وهي مشروع دعم التعليم الأساسي لأطفال مالي، تبعه تدشين هدية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – المتضمنة توزيع 50 طناً من التمور، والآن ندشن مشروع السلال الغذائية الرمضانية وهو أحد المشروعات الخيرية التي تقدمها المملكة من خلال مركز الملك سلمان للإغاثة لجمهورية مالي الصديقة، سائلا الله تعالى أن تسهم هذه المشروعات في دعم الجهود التي تقوم بها مفوضية الأمن والغذاء للمحتاجين وتخفيف معاناة السكان المستهدفين وتحسين ظروفهم المعيشية.
وتقدم السفير السعودي بأسمى آيات الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – على ما يقدمانه من أعمال جليلة لخدمة المسلمين، كما شكر مركز الملك سلمان للإغاثة على جهوده في إقامة العديد من البرامج والمشروعات الخيرية في العديد من دول العالم ومنها جمهورية مالي الصديقة.
ويأتي تدشين المشروع امتدادًا للمشروعات الرمضانية التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين ممثلة بالمركز للأسر الأكثر احتياجًا حول العالم للعام 1442هـ.

 

 

 

المصدر – واس

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى