الدكتور الشريف محمد الراجحي

حفل معايدة الإعلاميين والإعلاميات 1439 بنسخته الأولى يضئ سماء عروس البحر الأحمر

هناء حسين : جده : 

بحضور مدير عام فرع وزارة الإعلام بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ وليد بن غازي بافقية والأستاذ عبدالله بن علي السيود الأمين العام لجمعية مراكز الأحياء بمحافظة جدة ورجل الأعمال الدكتور الشريف محمد الراجحي سفير النوايا الحسنة ورئيس اللجنة الدبلوماسية بجامعة الشعوب العربية ،والأمين العام لمجلس الأعضاء بالسعودية للمنظمة العربية الأوربية للبيئة ، وعدد من الإعلاميين والإعلاميات ورجال الأعمال ومشاهير الإعلام الجديد ولفيف من افراد المجتمع  والزوار ، تم تدشين النسخة الأولى لحفل معايدة الإعلاميين في عروس البحر الاحمر وذلك في أرض مهرجان جدة تجمعنا الذي تنظمة جمعية مراكز الأحياء بجدة.

وبدء الحفل بتدشين مسيرة ( لحمة وطن ) شارك فيها كل من أطفال وزوار المهرجان وصولًا إلى مقر الحفل تلى ذلك السلام الملكي السعودي إيذاناً ببدء حفل المعايدة.

هذا والقى بافقية كلمة رفع فيها أسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة والشعب السعودي الوفي وكافة الإعلاميين والإعلاميات بمناسبة عيد الفطر المبارك.

تلى ذلك كلمة جمعية مراكز الأحياء القاها الأستاذ عبدالله السيود  هنأ فيها القيادة والشعب بعيد الفطر السعيد كما وعبر فيها عن شكره  للحضور .

وشارك في الحفل الشاعر الكبير زياد بن نحيت بقصيدة شعرية هنأ فيها خادم الحرمين الشريفين وولي عهدة الأمين وجنودنا البواسل في الحد الجنوبي .

وبعدها تم إلقاء قصيدة شعرية من الشاعر وهج الحاتم موجهة لأبطالنا في الحد الجنوبي.

ثم كلمة الإعلاميين القاءها نيابة عنهم الإعلامي القدير عبدالله الراجحي مدير تحرير صحيفة سبق. 

بعدها توجه الإعلاميين وأبرز الحضور برسائل فردية تتضمن كلمة حب ووفاء ومعايدة للقيادة والوطن والشعب السعودي الأبي. 

ومن جهته : رفع الشريف الراجحي اسمى آيات الشكر والمباركة بعيد الفطر لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي عهده الامين الأمير محمد بن سلمان .

وشارك الدكتور الشريف الراجحي كل من بافقيه والسيود بتقطيع كيكة حفل المعايدة .

، كما شارك الشريف الراجحي الجميع بأداء العرضه السعودية والمزمار الحجازي ابتهاجاً بهذه المناسبة السعيدة وفي نهاية الحفل تم أخذ الصور التذكارية.

، ومن جهته أعرب الراجحي عن شكره لمدير عام فرع وزارة الإعلام بمنطقة مكة وليد بافقيه على دعوته لحفل معايدة الإعلاميين والإعلاميات ، وكذلك شكر مدير تحرير صحيفة “سبق” عبدالله الراجحي على تأكيده على دعوته للحفل ، وأكد على أن الحفل تميز بفقراته المتنوعة ونوعية الحضور.

،كما توجه الراجحي بالشكر للاستاذ عبدالله السيود على الدور الحيوي الذي تقوم به جمعية مراكز الأحياء بمحافظة جدة في مختلف الأعمال الإجتماعية والمجتمعية والإنسانية والخيرية.

، وأكد الراجحي على إحترافية رئيس صحيفة الأنباء العربية محمد الغامدي والأستاذ سلطان الحارثي في الإعداد والتنظيم لهذا الحفل وإخراجه وتقديمه في صورته النهائية ، وافصح الراجحي عن سروره بالمشاركة في هذا الحفل سنويا.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق