التعليمشريط الاخبار

انطلاق اختبارات الفصل الدراسي الثاني ب#تعليم_صبيا للمرحلة الابتدائية

إعلام واتصال-تعليم صبيا

بدأت اختبارات الفصل الدراسي الثاني بإدارة تعليم صبيا للمرحلة الابتدائية من الصف الثالث للسادس عبر منصة مدرستي، ويبلغ عدد المختبرين 52615 طالب وطالبة، وتبدأ اختباراتهم الساعة الثالثة ظهرا.

وعملت الشؤون التعليمية بالإدارة على تكليف المشرفين والمشرفات بمتابعة الاختبارات بمكاتب التعليم، وتفعيل الهاتف الإرشادي لاستقبال الاستفسارات من الطلاب وأولياء الأمور، ورفع التقارير اليومية عن الاختبارات لإدارة التعليم، مهيبة بالمعلمين والمعلمات أن يخصصوا الدقائق الخمس الأولى قبل أداء الاختبار لتهيئة الطلاب وتعريفهم بآلية الاختبار وطريقته.

وقامت الشؤون المدرسية بتوجيه المشرفين الصحيين بزيارة المدارس لمتابعة تنفيذ الاحترازات والتباعد، وتأمين المعقمات والكمامات والمستلزمات الطبية، إضافة إلى مراعاة وسائل الأمن والسلامة في المدارس.

من جانبه وجه مدير تعليم صبيا الدكتور حسن بن محسن خرمي كلمة مع بداية الاختبارات أكد فيها أن الإدارة والميدان التعليمي بكوادره يقفون على أهبة الاستعداد لتقديم الدعم للطلاب والطالبات لضمان أداء الاختبارات بكل يسر وسهولة، وأن ما سطروه من قصص النجاح في منصة مدرستي كفيلة بأن يدخلوا اختباراتهم وهم واثقون من أنفسهم، مطمئنون إلى قدراتهم .

وأضاف أن طلابنا وطالباتنا هم المورد الذي لا ينضب، والقوة التي يتكئ عليها مستقبل الوطن، مهيبا بهم الاجتهاد والمزاحمة في طريق التفوق والتميز للالتحاق بقافلة التنمية، والمشاركة في مسيرة العطاء.

وقدم الدكتور (الخرمي) شكره لأولياء الأمور الذين حملوا على عاتقهم أدوارا كبيرة خلال مرحلة التعليم عن بعد، واستمرارهم في دعم أبنائهم وبناتهم أثناء الاختبارات وتشجيعهم وحثهم على المثابرة.

وثمن مدير التعليم تفاعل قادة وقائدات المدارس والمعلمين والمعلمات والمشرفين والمشرفات مع منصة مدرستي خلال عملية التعليم عن بعد حيث وصلت النسبة العامة للإدارة 99.60% مقدرا جهودهم في متابعة الاختبارات والدعم والمساندة للطلاب والطالبات.

 

 

المصدر – تعليم صبيا

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى