المجتمعالمناسبات

جدة تشهد اكبر كرنفال ثقافي مجتمعي انساني فني بمناسبة العيد السعيد

 

اكثر من ٣ آلاف مواطن ومواطنة من سكان ٤ إحياء نموذجية في جده يرفعون التهاني لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد الأمين

هناء حسين : جده :

 
في اكثر من ٣٠٠٠ مواطن ومواطنة من أربعة إحياء في مدينة جدة هي النهضه والنعيم والرجال والمحمدية أسمى آيات التهاني بالعيد السعيد لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز في اكبر كرنفال ثقافي فلكوري مجتمعي انساني شهدته مدينة جدة الجميلة
حيث توافد سكان الأربعة الأحياء الى مركز حي النهضه النموذجي بحضور مجموعة كبيرة من رجال الأعمال وشخصيات المجتمع وقدمت مجموعة هدايا للاطفال وذوي الاحتياجات الخاصة والمشاركين.

وحضر كرنفال العيد مجموعة من الفقرات التي قادها المنشد ورجل الابداعات الفلكورية الجميلة احمد الصياد.

وأكد رئيس مركز حي النهضه النموذجي حسن بصفر انه لأول مرة تندمج أربعة مراكز إحياء من أجل الاحتفال بالعيد.

وبرز في احتفالية العيد رجل الأعمال الدكتور الشريف محمد الراجحي الذي أكد على ضرورة استمرارية مثل هذه الاحتفالات لتوثيق روابط اللحمة الوطنية بين أبناء الوطن من الجيل الجديد ، وتوجه بالشكر لصاحب السمو الملكي مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل وصاحب السمو الملكي محافظ جدة الامير مشعل بن ماجد على دعمهما المستمر لأبناء الوطن من الأيتام وذوي الهمم الذين كانت لهم مشاركات مميزة بهذه الاحتفالية.

في الوقت الذي ألقى عضو مجلس غرفة جدة فهد السلمي كلمة اعرب فيها عن شكره لكل القائمين على هذا الكرنفال الجميل في ايام العيد


ونوه بالجهود التي يقوم بها صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد اللذين يعملان بكل قوة من أجل دعم مناشط وفعاليات مراكز الاحياء.

وحضر احتفالية مهرجان العيد كل من رجل الأعمال إبراهيم السبيعي و عبدالله الجميح وفواز باشراحيل الى جانب مجموعة كبيرة من الحضور.

وشهد كرنفال العيد وجود فرق إبداعية من ذوي الاحتياجات الخاصة الذين قدمت عروض مميزة نالت الإعجاب والتقدير.

وقدمت جريدة عكاظ عن طريق مدير عام التسويق عبدالله الحسون قسيمة اشتراك لمدة عام في جريدة عكاظ دعما الفعالية فيما قدم رجل الأعمال انس صيرفي هدايا الحفل تقديرا منه لجهود مراكز الاحياء ودعم ذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام.

من جهة اكد المستشار عبدالعزيز انديجا أن كرنفال العيد هذا العام كان مميز وناجحا بقيادة مدير مركز حي النهضة حسن بصفر واعرب عن أمله في أن يتكرر هذا الجمال في مناسبات اخرى قادمه.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى