المجتمع

أقيم برعاية الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز وبحضور قارب ٩٠ ألف زائر ، بعد ٩ أيام.. أمانة المدينة المنورة تختتم مهرجان عيد طيبة ٣٩ بدعم من هيئة الترفيه


هناء حسين : المدينه المنوره :
اختتم مساء أول أمس السبت مهرجان عيد طيبة ٣٩ والذي نظمته أمانة منطقة المدينة المنورة بدعم من هيئة الترفيه، وأقيمت فعالياته في ٩ مواقع متنوعة بمناسبة عيد الفطر المبارك، واستمرت على مدى ٩ أيام.
وحظي المهرجان الذي أقيم برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة وافتتحه نيابة عنه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل نائب أمير المنطقة بحضور جماهيري كبير اقترب من ٩٠ ألف زائر وزائرة استمتعوا خلالها بالفعاليات المصاحبة.
وقد أقيمت الفعاليات الرئيسيّة في حديقة الملك فهد فيما أقيمت بقية الفعاليات في كل من حديقة الخالدية وحديقة البيداء وحديقة الأسواف وحديقة النخيل، كما أقيمت في بلديات الضواحي والفريش والمندسة والصويدرة.
واشتمل مهرجان عيد طيبة ٣٩ على فعاليات متنوعة منها الألوان الفلكلورية الشعبية، وكذلك المسابقات بمشاركة كبار السن، بالإضافة إلى الأناشيد والألعاب الشعبية والترفيهية وألعاب الأطفال، و أوبريت ومسابقات وهدايا ، فضلاً عن فعاليات سوق العينية بمشاركة الحرف والصناعات اليدوية والأسر المنتجة وتقديم جانب من الصور الاجتماعية لأهالي المدينة المنورة

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى