المحليةشريط الاخبار

اتفاقية تعاون بين أمانة جدة والتعليم لتفعيل مبادرات الجانب التثقيفي والتطوعي

وقعت أمانة محافظة جدة اليوم اتفاقية تعاون مع الإدارة العامة للتعليم بالمحافظة بهدف تعزيز التعاون والتكامل بين الجهتين والسعي المشترك على نقل المهارات والخبرات في مجال التوعية والتطوع والمبادرات والفعاليات.
ومثل أمانة جدة في التوقيع وكيل الأمين لخدمة المجتمع المهندس عائض الزهراني، فيما مثل التعليم مدير عام تعليم المحافظة الدكتور سعيد المسعودي.
وأوضح الزهراني أن الاتفاقية تأتي في إطار تعزيز المسؤولية الاجتماعية بين الأمانة ومؤسسات المجتمع الحكومية والخاصة وتوظيف الطاقات البشرية في تقديم خدمات اجتماعية وزيادة الوعي بتفعيل الأنشطة الاجتماعية بين الطرفين، من خلال مبادرات وفعاليات مجتمعية وثقافية، بما يسهم في رفع الدور التوعوي والثقافي والمسؤولية باعتباره ركيزة أساسية مهمة في عوامل بناء المجتمع والنهوض به وتطويره.
ونصت الاتفاقية على التنسيق والتخطيط في تنفيذ برامج التوعية ونشر الثقافة الإيجابية والتطوع والتطوير وتنمية المجتمع بأطيافه المتنوعة، وأن التعاون المشترك بين الطرفين يشمل الاستفادة من المرافق العامة بما يخدم مستهدفات مبادرات التنمية والمشاريع الاجتماعية وتعزيز الإيجابية وتنمية المجتمع.
يذكر أن الاتفاقية تؤطر للعديد من مجالات التعاون المشترك بين الطرفين، من خلال الفعاليات ونشر الوعي والمحافظة على البيئة بالاستفادة من تجارب الطرفين، والتعاون في تفعيل البرنامج الوطني 2030.

 

المصدر:واس

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى