الدوليةشريط الاخبار

الشؤون الإسلامية تدشن برنامج #خادم_الحرمين الشريفين لتفطير الصائمين في باكستان

دشنت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة بالملحقية الدينية بسفارة المملكة العربية السعودية في باكستان برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ لتفطير الصائمين في باكستان لعام 1442هـ.
وجرى التدشين اليوم بمقر الملحقية الدينية في إسلام آباد تحت رعاية سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية باكستان الإسلامية نواف بن سعيد المالكي وحضور معالي وزير الشؤون الدينية الباكستاني نور الحق قادري، والملحق الديني المكلف بالسفارة في باكستان متعب بن محمد الجديعي.
وأوضح السفير المالكي خلال التدشين أن برنامج تفطير الصائمين هو جزء من المشاريع التي وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ بإقامتها في شهر رمضان الكريم في عدد من الدول ومنها جمهورية باكستان الإسلامية، ويتمثل المشروع في توزيع ثلاثة آلاف سلة غذائية متكاملة، سيتم توزعيها على المحتاجين في 27 مدينة وقرية بجميع أنحاء باكستان، وسيستفيد منها قرابة 30 ألف شخص.
من جانبه رفع معالي الوزير نور الحق قادري الشكر نيابة عن دولة رئيس الوزراء عمران خان وحكومة وشعب باكستان إلى خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد ـ حفظهما الله ـ على ما تقدمه المملكة من دعم مستمر للمحتاجين في باكستان.
وأثنى على جهود الملحقية الدينية في باكستان وتفانيها في تنفيذ هذا البرنامج السنوي كل عام باختيار المستفيدين منه بطريقة مهنية لكي يستفيد منه أكبر عدد من المستحقين.

 

المصدر:واس

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى