الرئيسية / الرياضية / مكافآت مالية للمركز الأول والثاني وميداليات ذهبية وفضية

مكافآت مالية للمركز الأول والثاني وميداليات ذهبية وفضية

اليمن تفوز بكأس بطولة الصداقة في موسمها الثالث بثلاثة أهداف دون مقابل لباكستان

باهويني يكرم الفائزين في بطولة الصداقة لإتحاد الجاليات المقيمة بمكة ويكرم المتميزين والمبدعين

هناء حسين : مكة المكرمة  : 

عمر شيخ : 

تحت رعاية سعادة المستشار الأستاذ / صالح بن سالم باهويني – ( رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم للتاريخ والإحصاء – المشرف العام على بطولة الصداقة لإتحاد الجاليات المقيمة بالمملكة العربية السعودية ) –
أقيمت المباراة النهائية لكأس بطولة الصداقة لإتحاد الجاليات المقيمة بمنطقة مكة المكرمة بملعب مركز مكة الرياضي بحس التخصصي ، بين منتخب الجالية اليمنية ومنتخب الجالية الباكستانية ؛ حيث إنتهت المباراة بفوز اليمن بثلاثة أهداف نظيفة دون مقابل لباكستان .

بعدها عزف السلام الملكي وشارك الجميع بالنشيد الوطني السعودي ؛ ثم شاهد الجميع الكرنفال والاحتفال الذي أقيم بمناسبة عيد الفطر المبارك ، حيث شاركت الجاليات بفقراتها المتنوعة الثقافية والتي تحكي عن تراثهم وحضاراتهم وبعض الفلكورات الشعبية والأهازيج .

بعدها توج سعادته منتخب الجالية اليمنية بكأس البطولة والذي حصل على المركز الأول والميداليات الذهبية ومكافأة مالية وقدرها – ( 20 ) – ألف ريال .

كما تم تكريم منتخب الجالية الباكستانية وبكأس البطولة للمركز الثاني والميداليات الفضية ومكافأة مالية وقدرها – ( 10 ) – آلاف ريال .

كما توج بأفضل لاعب في البطولة في الموسم الثالث الكابتن / هارون محمد – من منتخب الجالية الباكستانية وتم تكريمه بميدالية ذهبية ومكافأة مالية .

وأيضا حصل على هداف البطولة الكابتن / موسى باتو – من منتخب جالية النيجر – وتم تكريمه بميدالية ذهبية ومكافأة مالية .

وحصل أيضا بأفضل حارس في البطولة الكابتن / وليد البلوشي – من منتخب الجالية الباكستانية ، حيث تم تكريمه بميدالية ذهبية ومكافأة مالية .

هذا وقد أشاد سعادته بأن البطولة في موسمها الثالث أكثر تطورا وازدهارا من الناحية الفنية والإدارية والاعلامية والتنظيمية ، وهذا بفضل الله تعالى ثم من تعاون جميع الجاليات المشاركة ورؤساء المنتخبات .

كما شكر سعادته جميع العاملين في جميع اللجان المتنوعة والذين حققوا نجاحا باهرا في إخراج هذا الكرنفال الكروي في جميع برامجه وفقراته .

كما أقام سعادته بهذه المناسبة السعيدة مأدبة عشاء شارك فيها جميع الحضور .

الجدير بالذكر حضر في ختام هذا الكرنفال الكروي عدد كبير من أصحاب السعادة قناصل الدول المشاركة ونوابهم ورؤساء الجاليات ورؤساء المنتخبات ورؤساء رابطة مشجعي كرة القدم لجميع الجاليات وعدد كبير من نجوم كرة القدم ونجوم السوشيل ميديا ، ورجال الصحافة والإعلام والشبكات الإعلامية المتنوعة بالمنطقة الغربية .

عن الكاتبة / هناء حسين

شاهد أيضاً

العربية للطيران تطلق رحلاتها إلى العاصمة التشيكية براغ

هناء حسين : جده ، المملكه العربيه السعوديه: 14أغسطس 2018 – أعلنت “العربية للطيران”، أول …

اترك تعليق - ( الاسم و البريد ) - اختياري