نلهم بقمتنا
فندق برج رافال كمبينسكي يحتل مكانة رائدة في توفير أفضل الممارسات البيئية المستدامة في المملكة العربية السعودية – منصة الحدث الإلكترونية
زوايا

فندق برج رافال كمبينسكي يحتل مكانة رائدة في توفير أفضل الممارسات البيئية المستدامة في المملكة العربية السعودية

هناء حسين : الرياض  : 

حقق فندق برج رافال كمبينسكي في المملكة العربية السعودية إنجازاً قياسياً حيث حصل على شهادة الاعتماد البيئي البرونزية في مجال الإدارة البيئية والخدمات الفنية من قبل “إيرث تشيك”؛ المجموعة الرائدة في العالم في مجال التقييم المعياري وإصدار الشهادات وتقديم الاستشارات في قطاع السفر والسياحة، وذلك تقديراً لإلتزامه في الحفاظ على التراث الثقافي والطبيعي مثل التقليل من استهلاك الطاقة، وانبعاثات غازات الاحتباس الحراري من المستويين الأول والثاني، واستهلاك مياه الشرب، وإرسال النفايات إلى مدافن النفايات.

ولقد ساعدت مجموعة “إيرث تشيك” منذ عام 1987م الشركات والمجتمعات والحكومات على توفير وجهات صحية ونظيفة وآمنة ومزدهرة للمسافرين لأجل الزيارة والاستمتاع أو العيش والعمل فيها. بالإضافة إلى أن قطاع السياحة يؤثر بشكل مباشر على الوجهات والشركات التي تعمل بها حيث تبلغ قيمتها 1.4 تريليون دولار. لذا يلزم حماية الثروات البيئية و الثقافية التي تجذب الزائرين إليها وإدارتها بروح المسؤولية. كما يعد قطاع السياحة ومشغليها عامل رئيسي في خلق التغيير المنشود.

إلى جانب حصول فندق برج رافال كمبينسكي على شهادة الاعتماد من جانب “إيرث تشيك” إلا أنها اطلقت عدد من المبادرات لمشاركة الضيوف والشركاء والمجتمعات نظام الحفاظ على الطاقة في غرف النزلاء، واستخدام مواد النفايات المعاد تدويرها في عناصر الفندق، والتبرع بفائض الطعام ، والترويج لقوائم الطعام النباتية.

وقد شارك فندق برج رافال كمبينسكي مع “إيرث تشيك” لقياس فعالية ممارسات الاستدامة، و لتقييم الأداء في العديد من المؤشرات التشغيلية بما في ذلك استهلاك الطاقة وإدارة النفايات وإعادة التدوير والمشاركة المجتمعية.

وقال ستيوارت مور، الرئيس التنفيذي لشركة “إيرث تشيك”: إن فندق برج رافال كمبينسكي قد تولى مكانة بارزة في مجال الاستدامة.

وأضاف السيد مور: “أود أن أهنئ فريق عمل فندق برج رافال كمبينسكي على إنجازهم لأن الفندق عضو مهم في مجموعة شركات السياحة العالمية التي تحاول إحداث تغيير”.

انضم فندق برج رافال كمبينسكي من خلال العمل مع “إيرث تشيك” إلى قادة الصناعة الآخرين الذين يتخذون خطوات جادة نحو حل بعض القضايا الحقيقية التي تواجه الكرة الأرضية.

حول فندق برج رافال كمبينسكي

يقع فندق برج رافال كمبينسكي في قلب منطقة المال والأعمال الجديدة بمدينة الرياض الذي يجمع بين المساكن والمتاجر الفخمة، ويتألف هذا المجمع العمودي من 23 طابقاً. حيث يقع الفندق على بعد 25 دقيقة بالسيارة عن مطار الملك خالد الدولي امتداد طريق الملك فهد ، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بأفضل إطلالة على المدينة من غرف وأجنحة الفندق البالغ عددها 349 ، وتجربة أنواع مختلفة من الطعام في ثلاثة مطاعم وثلاثة مقاهي وصالات. وتستوعب مرافق المؤتمرات وحفلات الزفاف ما يقارب 2000 ضيف ، كما يتميز الفندق بوجود منتجع صحي خاص للرجال وآخر للنساء يقدم أفضل خدمات الاسترخاء وتجديد الشباب.

www.kempinski.com/Riyadh

 

حول كمبينسكي:

تعتبر مجموعة فنادق كمبنسكي أقدم فنادق فخمة في أوروبا حيث تم إنشائها في عام 1897م،. وأكملت فنادق كمبنسكي تراثها الغني في الخدمة الشخصية المتقنة والضيافة الرائعة بطابع التميز والتفرد. و تدير كمبينسكي الآن مجموعة من 74 فندقاً ومساكن من فئة الخمس نجوم في 32 بلداً، وتُواصل إضافة عقارات جديدة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والأمريكتين. فكل عقار يعكس قوة ونجاح علامة كمبينسكي التجارية دون إغفال لأهمية تراثها. وتضم المجموعة عقارات تاريخية مميزة، وفنادق حضرية حائزة على جوائز، ومنتجعات رائعة ومساكن مرموقة. كل واحدة مشبعة بالجودة التي يتوقعها الضيوف من كمبينسكي مع احتضان للتقاليد الثقافية في موقعها. تعتبر كمبينسكي عضوًا مؤسسًا في التحالف العالمي للفنادق، وهو أكبر تحالف عالمي لعلامات الفنادق المستقلة.

www.kempinski.com            www.discoverloyalty.com

 بيانات التواصل

عبدالعزيز العمري

مدير المبيعات والتسويق

فندق برج رافال كمبينسكي الرياض

طريق الملك فهد – حي الصحافة    7647

الوحدة 1 ، الرياض 13315 – 2174 المملكة العربية السعودية

الاتصال:   7777 511 11 966+

البريد الإلكتروني abdulaziz.alamri@kempinski.com :

 

للمزيد من المعلومات أو للحجوزات، الرجاء الاتصال على 7777 511 11 966+ أو التواصل عبر البريد الالكتروني reservation.burjrafal@kempinski.com أو زيارة الموقع الالكتروني /hotel-rafal-jwww.kempinski.com/en/riyadh/bur

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى