المناسبات

فرحة طفل بمدينة فهد الطبية وتتجدد اسبوعيا

هناء حسين : الرياض : 

أنهى فريق أصدقاء العطاء التطوعي بالتعاون مع المدير الطبي والطاقم الإداري والعلاقات العامة والأخصائيات والخدمة الاجتماعية بمدينة الملك فهد الطبية بإقامة فعالية زيارة للأطفال باسم (فرحة طفل) تحت مسمى مبادرة (صديق الأسبوع)

وهي مبادرة جميلة أسبوعية فريدة من نوعها من ضمن مبادرات فريق أصدقاء العطاء لجميع أطفال قسم التنويم بأنواعه في داخل المستشفيات..
حيث تم حضور جميع الأطفال المنومين بدون مبادرة باستثناء أطفال الأورام بسبب المناعة والمرتبطين بالأجهزة الطبية تمت لهم زيارة خاصة..

كما تخللت الزيارة أكثر من عشرة أركان متنوعة وهادفة ومبتكرة من ركن التصوير والهدايا والأستديو والضيافة والمهرجة وكان لها آثر كبير في سعادة الأطفال ورسم الفرحة والبسمة والتخفيف من تعبهم وإدخال أجواء السعادة على مرافقيهم..

وتفضلت مشكورة قائدة الفريق الأستاذة/هيا القحطاني بالحديث عن هذه الفعالية وبداية انطلاقها ومدى اهتمام جميع أعضاء الفريق بفئة الأطفال المنومين وتأهيلهم لمواجهة أي نوع من المرض ولإثبات قوة تحملهم لأنفسهم ولمكانتهم في المجتمع..
وعلق مدير الفريق الأستاذ/بندر البريدي على ما قدمه أعضاء الفريق من توجيهات وإنجازات وقدرتهم على مواجهة التحديات والصعوبات من أجل العمل الخيري التطوعي..

وفي ختام الفعالية والزيارة تم توزيع العديد من الهدايا لجميع الأطفال وشكر خاص للأستاذة/سارة بنت فهد الزعير والمصور المبدع/فارس الصالح وجميع المشرفات على الأركان ومن ساهم في إنجاح هذي المبادرة بدون استثناء سواء بالمشاركة أو الحضور من داخل وخارج الفريق ومن منسوبي المدينة.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى