زوايا

“هواوي” تطلق تحفتها الفنية HUAWEI B715 التي توفر جودة عالية للاتصال بالإنترنت

 

هناء حسين : الرياض : 

المملكة العربية السعودية، الرياض –5 يوليو 2018: أطلقت شركة هواوي السعودية لعملائها في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية لدى متاجر البيع الرسمية لشركة زين تحفتها الفنية الجديدة التي تقدم وللمرة الأولى في العالم تقنية CAT9، حيث تجمع بين تغطية واي فاي عالية السرعة وخدمات منزلية متعددة في جهاز واحد يحمل إسم “HUAWEI B715” الجهاز الذي يعتبر الأحدث من نوعه في السوق يقدم مزايا متطورة تجعله أفضل راوتر لتغطية الواي فاي المنزلية لما يوفره من تجربة الاتصال بالإنترنت بسرعات عالية وأمان متكامل بالإضافة إلى إمكانية استخدامه في عدة خدمات منزلية.

تصميمأنيق

جمعت “هواوي” في الجهاز الجديد بين التصميم الرائع لهيكل الجهاز واللون الأبيض الأنيق مما يجعله تحفة فاتنة تُضاف لديكور المنزل، فمع حوافه المنحنيه والتي تُسهّل تجميل زاوية منزلك المفضلة به.

وتم تزيين الجهاز باستخدام إطار فضي رائع وواجهة فريدة من نوعها بالإضافة إلى التصميم المريح مزوّد بمؤشرات LED.

كما يوفر الجهاز عدة منافذ مهمة مثل منفذ كابل الشبكة الداخلي “Ethernet port” و أربعة منافذ LAN للاتصالات المحلية (منفذ واحد للاتصالات المحلية والاتصالات الواسعة LAN/WAN)، ومنفذ للاتصال الهاتفي، ومنفذ لشريحة الاتصال “Micro-SIM” ومنفذ “USB” لإيصال الجهاز بقرص تخزين خارجي أو طابعة.

تغطية واي فاي قوية

يُعد جهاز “HUAWEI B715” الراوتر الوحيد في العالم بتقنية CAT9 لتقديم اتصال بالانترنت ذو سرعة عالية، حيث يوفر سرعات اتصال بالإنترنت تصل إلى 450 ميغا بت في الثانية كما أنه يُعتبر حلًا متعدد الاستخدامات، مقارنة بتقنية CAT6 والتي لا تتجاوز سرعة اتصالها بالإنترنت عن 300 ميغا بت في الثانية. ويسمح الراوتر لـ64 جهاز للوصول إلى الانترنت في الوقت ذاته مما يجعله الخيار الأمثل لجماعات الأفراد كبيرة العدد حيث يمنحهم فرصة الاتصال بالإنترنت بسرعة عالية بدون قيود على عدد المستخدمين. ويتمتع راوتر هواوي للإنترنت بمتوسط تغطية انترنت أكثر بـ3 ديسيبل من الأجهزة الأخرى.

ويوفر الراوتر ترددات متعددة لشبكة الواي فاي التي يخلقها الجهاز تتوافق مع كافة الأطياف الترددية مثل 2.4G/5G، ومعايير الواي فاي المختلفة مثل 802.11ac 3×3  و  802.11n 2×2 لتتناسب مع كافة أغراض المستخدمين سواءً كانت للعمل أو للاستخدام الشخصي.

وسهلت “هواوي” على المستخدمين طريقة اتصال الأجهزة المختلفة بالراوتر، حيث يمكن من خلال جهاز “HUAWEI B715” إنشاء الاتصال والتعريف بالأجهزة المستخدمة عن طريق تقنية تطبيق “هواوي” الخاص “HiLink” دون الحاجة للبحث عن الشبكة وإدخال الرمز السري للانضمام إلى شبكة الواي فاي. فيمنح تطبيق “HiLink” المستخدمين إدارة استهلاكهم للإنترنت والإطّلاع على أداء اتصالهم بالإنترنت وكفاءته من خلال عدة ميّزات: تفحُّص معدل الاستخدام وقراءة حالة الشبكة ومشاركة المحتوى وإرسال الرسائل.

محطة للاستخدامات المتعددة

يتميز جهاز “HUAWEI B715” بكونه أكثر أجهزة الراوتر تعددًا للاستخدامات مزوّدًا بأداء قوي وآمن مما يجعله أكثر تطورًا من الأجهزة الأخرى في عالم الانترنت.

ويوفر الجهاز الجديد ميّزات عديدة للمستخدمين بدءًا باتصال الإنترنت بمعيار 4GE عالي السرعة والذي يمنح المستخدم فرصة تجربة انترنت دون انقطاع. ويعد الجهاز أفضل خيار للمستخدمين الراغبين بتصفح الإنترنت واللعب بالألعاب الإلكترونية عبر الإنترنت مع الآخرين، بالإضافة إلى مشاهدة عروض الفيديو عالية الدقة مهما اختلف نظام التشغيل.

وإضافة إلى ذلك، يُعد الراوتر أفضل حل لتقنية VoLTE CPE في صناعة الإنترنت لما يُقدمه من تغطية اتصال وقدرة عاليتين. ويدعم الجاز أيضًا تقنيتي الـVoIP والـCSFB. كما تمتد استخدامات جهاز HUAWEI B715 إلى  مشاركة البيانات والطباعة عن طريق منفذ الـUSB الذي يُتيح للمستخدمين من إيصال الراوتر بقرص تخزين خارجي والطابعة.

ويدعم الجهاز تقنيات تشفير البيانات الأمنة WEP وWPA وWPA2 لحماية البيانات، وتبلغ أبعاده 240×153 x50 مليمتر، ووزنه 500 غراما،ً وسيتوفر الجهاز للمستخدمين لدى متاجر بيع شركة زين في مدينة الرياض بشكلٍ حصري في المملكة العربية السعودية باللون الأبيض وبسعر 650 ريال سعودي.

الخبر باللغة الإنجليزية

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى