المجتمع

#الجمعيات_الخيرية بمحافظة #خليص تواصل أعمالها التطوعية في #شهر_رمضان.

#الجمعيات_الخيرية بمحافظة #خليص تواصل أعمالها التطوعية في #شهر_رمضان.

نفّذت الجمعيات الخيرية بمحافظة خليص مشاريع خيرية وأعمالا تطوعية خلال شهر رمضان المبارك استفاد منها العديد من المقيمين من جنسيات مختلفة ، بمتابعة من محافظة خليص .

وركزت المشاريع الخيرية على تفعيل مفهوم التطوع بالمحافظة ، وتبني مختلف مبادراته ومشروعاته ، التي تغطي نطاق المحافظة ،إذْ بدأت بمشروع إفطار صائم منذ بداية شهر رمضان ، بدعم ومساندة أهل الخير ، حيث تُجهز وجبات رمضان من قبل متخصصين؛ لتوزيعها على المحتاجين، مع مراعاة الحفاظ على الصحة العامة وتطبيق الإجراءات الوقائية .

وأسهمت الأعمال التطوعية في معايشة المقيمين بمحافظة خليص لروحانية الشهر الكريم ، مثمنين الأعمال الجليلة التطوعية التي تقدمها الجمعيات الخيرية من إفطار الصائمين ، ومساعدة المحتاجين ،ما يظهر بذل الخير والعطاء في أبرز صوره وأشكاله، إضافة للخدمات التي تقدمها لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمحافظة بهدف مساعدة المقيمين على ممارسة تقاليدهم الرمضانية بكل بهجة وسرور وكأنهم في بلدانهم.

ونوّه المقيم وليد محمد أحمد من الجنسية اليمنية بالجهود الكبيرة التي تقدمها المملكة؛ خدمة للمقيمين بمختلف جنسياتهم، مشيراً إلى أنه استفاد من مبادرة إفطار صائم ، التي تدل على الأخوة والترابط التي يلمسها المقيمون على أرض المملكة.

من جهته أكد المقيم قرشي محمود من جمهورية مصر العربية أن المبادرات الخيرية والأعمال الجليلة التي تبذلها الجمعيات بخليص في هذا الشهر الكريم، أدخلت السعادة والسرور لقلوب المقيمين، ووفّرت عليهم عناء تجهيز وجبة الإفطار ، خاصة وأنها تمنح الجميع العدد الذي يريده من الوجبات.

من جهته أعرب نظام الحسين من بنغلاديش عن شكره لحكومة المملكة والجمعيات الخيرية ومحافظة خليص على ما يجدونه من مساعدات، ومنها الوجبات التي توزع وبكميات كبيرة خلال شهر رمضان ، سائلاً الله العلي القدير أن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والأمان والاستقرار.

المصدر واس

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى