الدوليةشريط الاخبار

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع زكاة عيد الفطر المبارك في جمهورية #باكستان

قام مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس، بتوزيع زكاة عيد الفطر المبارك في جمهورية باكستان الإسلامية لعام 1442.
وجرى توزيع 14.351 كيسا من الأرز يزن الكيس الواحد 21 كيلوغراما في مناطق العاصمة إسلام آباد، و لاهور، وفيصل آباد، وخانيوال، وساهيوال بإقليم البنجاب، و مناطق ديره إسماعيل خان، و باجور، ودير السفلى، ولاكي مروت، وتانك بإقليم خيبر بختون خوا، استفاد منها 86.106 أفراد.
وقدم معالي وزير الاتصالات الباكستاني مراد سعيد الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسموولي عهده الأمين – حفظهما الله – على ما يُقدم من دعم إنساني للمحتاجين في باكستان وغيرها من الدول.
وأوضح معاليه أن ما يميز عمل مركز الملك سلمان للإغاثة هو التفانني في اختيار المستفيدين، بحيث يتم اختيار الفئات الأكثر حاجةللمساعدات، وبعد ذلك تقوم فرق المركز بتوصيل تلك المساعدات إلى منازل المستفيدين، مؤكدا أن جهود المركز تبعث رسالة حب وتضامن للشعب الباكستاني.
ويأتي ذلك في إطار مشروع المركز لتوزيع زكاة الفطر في جمهورية باكستان المقدرة ب 19.032 كيسا من الأرز تزن 400 طن، يستفيد منها 19.032 أسرة بواقع 114.192 فردا.

 

المصدر:واس

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى