الشيخ الدكتور محمد الراجحي

الدكتور الشريف محمد الراجحي يشارك بالإحتفاء بمعالي الشيخ محمد السويلم رئيس شؤن المواطنين بالديوان الملكي سابقا

هناء حسين : جده :
في ليلة من ليالي عروس البحر
الأحمر شارك الدكتور الشريف محمد الراجحي ،سفير النوايا الحسنة ،ورئيس اللجنة الدبلوماسية بجامعة الشعوب العربية، والأمين العام لمجلس الأعضاء بالسعودية للمنظمة العربية الأوربية للبيئة ،وعضو مجلس إدارة صحيفة عين الوطن ،ورئيس ملتقى “أصدقاء الشريف الراجحي” ،والعضو الإستشاري لجمعية أيتام جدة مع رجل الأعمال محمد صبحي سكر بالإحتفاء بمعالي الشيخ محمد السويلم ، وحضر الأمسية عدد من أعضاء ملتقى “أصدقاء الشريف الراجحي” من رجال الأعمال والأدب والثقافة والإعلام والدبلوماسيين المعتمدين . اضافة لنخبة من رجال الأعمال والفكر بجدة.

ورحب الدكتور الراجحي بمعالي الشيخ محمد السويلم وبالحضور معربًا عن سعادته بهذه النخبة المميزة التي تسمو بروعة وجمال الآلفة والمحبة.

ولفت الدكتور الراجحي : أن الاحتفاء بمعالي الشيخ محمد السويلم هو احتفاء برجل دولة وطني قضى سنين عمره في خدمة المليك والوطن والمواطن ،وقدم حياته للرقي بالوطن وسمعته محليا ودوليا.

وتم خلال الأمسية تبادل الحوارات المفيدة والآراء والإستماع إلى معالي الشيخ السويلم عن خبراته واعماله وهي تمثل حصيلة تجربة طويلة لرجل دولة خدم الوطن والمواطن السعودي دون كلل أو ملل ، واضاف الدكتور الراجحي ان معالي السويلم عشق هذا الوطن وعاصر ملوكه وساهم في مسيرته وكانت له مآثر كثيرة تحتاج إلى كتب ومجلدات لذكرها.

ومن جهته أعرب معالي الشيخ محمد السويلم عن شكره وتقديره لرجال الأعمال الدكتور الراجحي و سكر
على حسن الإحتفاء به ، كما شكر أعضاء ملتقى “أصدقاء الشريف الراجحي” على مشاركتهم في الإحتفاء به بحضورهم المميز النخبوي.

، وفي الختام تناول الجميع طعام العشاء الفاخر ، والتقطت الصور التذكارية مع معاليه .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى