أحداث مصورة

بالصور.. انطلاق فعالية بتعاوننا_نحمي_أجيالنا في مستشفى الأمام بـ الرياض*

هناء حسين : الرياض  : 

انطلقت مساء أمس الأربعاء الموافق ( 5 ذو القعدة 1439 هـ ) فعالية “بتعاوننا نحمي أجيالنا” والتي يُنظّمها مستشفى الإمام “عبدالرحمن الفيصل” ممثلاً في قسم الأدوية المخدّرة والنفسية التابع لإدارة التموين الطبي برئاسة الصيدلانية نرجس بنت علي الرهين بالمستشفى بمدينة الرياض.

وتهدف الفعالية للتوعية بأضرار المخدرات، زيادة الوعي لدى أفراد المجتمع بأخطار المخدرات وما تعود عليه من مخاطر صحية على الفرد والمجتمع ودور العائلة في حماية الشباب من خطر الوقوع في شرك المخدرات إضافة إلى الدور الكبير التي تقوم به الجهات المسؤولة في محاربة انتشارها.

وقد أُقيمت الفعالية بحضور صاحب السمو الملكي الأمير “فيصل بن عبدالاله بن فيصل بن سلمان” وسمو الأمير “محمد بن سعود بن محمد بن جلوي” وسمو الأمير “نايف بن فهد بن عبدالمحسن بن جلوي آل سعود” والدكتور “يوسف البلوي” المدير الطبي بالمستشفى وعدد من الجهات الإعلامية والأكاديمية، بالتعاون مع المديرية العامة للمخدارت بالرياض و المديرية العامة بسجون بمنطقه الرياض.

كما شهدت الفعالية تواجد و مشاركة مجموعة من المؤسسات الرسمية و الخاصة ومنهم :

– اللجنه الوطنية “نبراس”

– فريق “أسوة التطوعي”

– مجموعة “أصدقاء العطاء”

– فريق UP TO UP TEAM
– ستيل ميديا

– مجموعة ميديا ستار الإعلامية.

وشملت الفعالية مسابقات ترفيهية تُتيح لجميع الحضور المشاركة بها من خلال طرح الأسئلة حول مدى خطورة المواد المخدرة وتأثيرها الصحي السلبي على المدمن وطرق التخلص من هذا السلوك الخاطئ، وشهدت حضور كثيف من قبل الجماهير وتفاعل مع فقرات الحفل المقام على مسرح الفعالية.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق