الرياضةشريط الاخبار

#سمو_وزير الرياضة يشهد مباراة المنتخب السعودي في بطولة كأس العرب لكرة الصالات بالقاهرة

#سمو_وزير الرياضة يشهد مباراة المنتخب السعودي في بطولة كأس العرب لكرة الصالات بالقاهرة

شهد صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم اليوم مباراة المنتخب السعودي مع شقيقه المغربي ضمن منافسات الجولة الثالثة ببطولة كأس العرب لكرة القدم للصالات في نسختها الخامسة المقامة بالقاهرة، وذلك بحضور معالي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري ومعالي صنداي دار وزير الشباب والرياضة النيجيري.
‏ورحب وزير الشباب والرياضة المصري بسمو وزير الرياضة، معرباً عن سعادته في ثقة الاتحاد العربي لإقامة البطولة في مصر لما تمتلكه من المنشآت الرياضية والخبرات التنظيمية وهو ما يؤهلها لنجاح أي بطولة تقام على أرضها.
‏وصحب الدكتور أشرف صبحي سمو الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وصنداي دار وزير الشباب والرياضة النيجيري، في جولة تفقدية بمجمع الصالات للتعرف على إمكاناتها، وذلك بحضور المهندس هاني أبوريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي والعربي، وعدد من المسؤولين العرب المشاركين في البطولة والوفد المرافق لسموه.
‏وجرى خلال زيارة سمو وزير الرياضة لمجمع الصالات الرياضية في ٦ أكتوبر بالعاصمة المصرية تبادل الدروع والهدايا التذكارية مع رؤساء وفود الدول المشاركة.
‏وتقام البطولة بنظام تقسيم المنتخبات ال 8 المشاركة على مجموعتين، حيث ضمت المجموعة الأولي منتخبات” مصر، موريتانيا، الكويت، البحرين”، فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات “المملكة، المغرب، الإمارات، جزر القمر”، ويتأهل أول وثاني كل مجموعة للعب في الدور نصف النهائي بنظام خروج المغلوب، ثم يلتقي الفائزان في المباراة النهائية.

 

المصدر:واس

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى