حواء

10 علامات على حب الرجل للمرأة من رضوى الشربيني.

10 علامات على حب الرجل للمرأة من رضوى الشربيني

كشفت الإعلامية رضوى الشربيني عن عشرة علامات، إذا فعلها الرجل، اتضح من خلالها حبه القوي لهذه المرأة، وذلك من خلال برنامجها هي وبس على قناة cbc سفرة.

كيف تعرف المرأة أن الرجل يحبها؟

سؤالا معتادًا، تسأله جميع السيدات والفتيات من مختلف الأعمار، حين يتعلق الأمر بالقلب ودقاته، وهو ما لا يمكن الكشف عنه بسهولة، خاصة إذا ما قرر الرجل إخفاء مشاعره تجاه السيدة التي يحب.

ولكن رضوى الشربيني استطاعت رصد عشر علامات، إذا فعلها الرجل أو فعل بعضها، فباستطاعة المرأة وقتها أن تتأكد إلى حد بعيد من مشاعره تجاهها.

وعلى الرغم من أن رضوى الشربيني في برنامجها، دائمًا ما تصدر فكرة الوضوح خاصة للفتيات، بمعنى ألاّ يتعلقن بأي شخص لم يصرح بمشاعره، إلا أن هناك بعض الاستثناءات التي علقت رضوى عليها بهذه العلامات لتساعد الفتيات اللاتي يبحثن عن علامات حب الرجل للمرأة دون تصريح أحيانًا، وأحيانًا يبحثن عن هذه العلامات في علاقات رسمية غير أن الطرف الثاني لا يتمكن من التعبير عن مشاعره وإظهارها بصورة واضحة.

علامات حب الرجل للمرأة

1- عندما يقع الرجل في حب امرأة، فهو يشعر أنه مصدر أمان وحماية لهذه المرأة، وطوال الوقت يشعر بمسئوليته عن حمايتها.

2- لا يرى غيرك، فيعمى بصره عن جميع النساء من دونك “هي وبس”، فيحب ملامحك وشعرك وتفاصيلك فتصبحين الأولى والأخيرة.

3- يخلق وقتًا حتى ولو كان مشغولًا ليتصل بكِ ويطمأن عليكِ أو يرسل رسالة لمتابعة تفاصيل يومكِ بعناية، وتابعت رضوى: “لما بيوجد لك وقت في عز الزحمة ده معناه إن هو بيحبك”.

4- غضبه وعصبيته لا يسيطران عليه في المشاكل ولا حتى عقله، فيحاول تهدئة الأمور والتماس الأعذار ولا ينفعل إلا بسبب مشكلة كبيرة حقًا تحتاج لوقفة أو لها علاقة بالمستقبل.

5- استشارتك في أموره وتفاصيله مثل ملبسه، عمله، حياته وكيف يتعامل مع والدته أو أولاده لو كان لديه من زيجة سابقة، “ياخد رأيك ويهتم بيه، دي علامة من علامات أنه بيحبك”.

6- عندما تأتي سيرتك تلمع عيناه، ويعبر عن فخره بكِ وبوجودك في حياته، سواءً أثناء تواجدك في المكان أو غيابك عنه.

7- المشاركة في تفاصيل عملك، والبحث عمّا يضايقك في العمل سواء أزمة مع زميل أو مدير، ويفكر معكِ لإيجاد حلول، بالإضافة إلى سعيه المستمر لتطويرك، ويعطيكي رأيه لمساعدتك في ذلك.

8- الحرص على تقديم الهدايا إليكي، ولا يشترط ارتفاع ثمنها على الإطلاق، فمن الممكن أن تكون زجاجة عطر أو باقة ورد، المهم هو مشاركته لكِ بهذه الأمور بطريقة جميلة “لأن طول ما هو فاكرك وطول ما هو فاكرك هيهاديكي وده يبقى بيحبك”.

9- تصبحين من أول أولوياته، ولا تأتين بعد أصحابه والجيم وأهله، بل تصبحين في المرتبة الأولى من اهتماماته.

10- سيحب عيوبك مهما كانت، لو كنتِ غيورة سيحب هذه الغيرة، ولن يعاتبك أو يلومك أو يطلب منك التغير.

المصدر ليالينا

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى