أخبار منوعة

فريق في الخدمة يزور مركز اثراء الثقافي بالظهران مع ايتام القطيف

هناء حسين : القطيف : 
نظم فريق في الخدمه بالتعاون مع قسم كافل اليتيم بجمعية القطيف الخيرية رحله ترفيهيه وتثقيفيه الى مركز إثراء الثقافي بالظهران اليوم

حيث بدأت الرحلة في تمام الساعه الرابعه والنصف عصراً ًمع مجموعة من الايتام الذي بلغ عددهم ٣٠ يتيم ويتيمة الى مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي الثقافي، وعند الوصول إلى المركز بدأ الفريق بالتعرف على معرض الزيت وتم تعريف الايتام على محتويات معالم معرض الزيت كما جرت مسابقات علميه بين. الايتام.
واقتطع الفريق التذاكر لتكون بداية الرحلة فيلم وثائقي تعليمي هادف ، وتابع الفريق التعرف على مكتبة المركز التي تحتوي على ٥ طوابق وتنقسم الى عدة اقسام منها قسم للاطفال وقسم الرويات وقسم الفلسفه وعلم النفس وتحتوي ايضا على ٢٥٠ الف كتاب .

وانتقل الفريق لمشاهدة مسرح الاحتفالات التي تتم فيها الاحتفالات الوطنية والعالمية.
كما قام الفريق بالتقاط الصور التذكارية مع الايتام في بعض أركان المركز

واختتمت الرحلة بصعود الايتام مع الفريق إلى الحافلة ، حيثُ وُزِعت وجبات على الايتام والتي قدمها مركز إثراء.
من جانبها افادت قائد فريق في الخدمه الاعلاميه مريان الصالح بان هذه المبادره تعد الاولى من نوعها وكانت ناجحه بكل المقايس وذلك بشهادة مسئولي الجمعيه الذين كانوا متواجدين طوال الرحله .
كما أعلنت بان هناك مبادرات قادمه بالشراكه مع خيرية القطيف ستصب لمصلحة هده الفئة الغاليه على قلوبنا
كما تقدمت بجزيل الشكر والعرفان بخيرية القطيف وبالأخص قسم كافل اليتيم الذين لم يدخرو جهدا في تسهيل وإنجاح اي مبادره من شانها ان تفرح الايتام وتسال الله العلي القدير ان يوفقها ويوفق الفريق في المبادرات القادمه

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى