الدوليةشريط الاخبار

العقود الآجلة الأمريكية لـ #الغاز الطبيعي ترتفع لأعلى مستوى في أسبوع

العقود الآجلة الأمريكية لـ #الغاز الطبيعي ترتفع لأعلى مستوى في أسبوع

ارتفعت العقود الآجلة الأمريكية للغاز الطبيعي إلى أعلى مستوى في أسبوع اليوم بفعل توقعات بأن صعودا قويا للأسعار العالمية سيدعم عودة الصادرات الأمريكية إلى مستوياتها القياسية في الأسابيع المقبلة.
وصعدت عقود الغاز تسليم يونيو في اليوم الأخير لتداولها 7.1 سنت، أو 2.4 بالمئة، لتبلغ عند التسوية 2.984 دولار للمليون وحدة حرارية بريطانية وهو أعلى مستوى إغلاق منذ 18 مايو.
وبحسب (رويترز) أظهرت بيانات من رفينيتيف أن متوسط إنتاج الغاز الطبيعي في الولايات المتحدة بلغ 90.9 مليار قدم مكعبة يوميا حتى الآن في مايو، ارتفاعا من 90.6 مليار قدم مكعبة يوميا في أبريل. لكنه ما زال أقل كثيرا من المستوى القياسي الشهري البالغ 95.4 مليار قدم مكعبة يوميا المسجل في نوفمبر 2019.
وبلغ حجم تدفقات الغاز إلى محطات تصدير الغاز الطبيعي المسال في الولايات المتحدة 10.8 مليار قدم مكعبة يوميا حتى الآن في مايو، انخفاضا من مستوى قياسي شهري عند 11.5 مليار قدم مكعبة يوميا في أبريل.
ومع وصول أسعار الغاز الأوروبية إلى أعلى مستوى منذ سبتمبر أيلول 2018 والأسعار الآسيوية قرب 11 دولارا للمليون وحدة حرارية بريطانية، قال محللون إنهم يتوقعون أن يواصل المشترون حول العالم شراء كل الغاز الطبيعي المسال الذي يمكن للولايات المتحدة أن تطرحه للبيع.

 

 

المصدر:الاقتصادية

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى