أخبار منوعة

الثقافى الكندى للخدمات يبحث مع الملحق الثقافى السعودى بالقاهرة التعاون فى مجال التعليم والتدريب

هناء حسين : القاهره : 

التقى الدكتور محمد الطويل، الممثل الشخصي لصاحبة السمو الملكي الأميرة صيته بنت متعب بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة المركز الكندى للخدمات التعليمية، بالدكتور خالد النامي الملحق الثقافي السعودي فى القاهرة لبحث التعاون فى عدة مجالات، بحضور ممثلين عن الطرفين.

وأوضح الدكتور محمد الطويل، أن اللقاء استهدف خدمة العملية التعليمية بكل نواحيها والتعاون بين المركز الثقافي والسفارة السعودية، تحقيقاً لرؤية خادم الحرميين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، و ما طرحه ولى عهده الأمين صاحب السمو الملكى الأمير محمد والذى يهدف إلى تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة (رؤية المملكة العربية السعودية 2030).

وأشار الطويل إلى اللقاء بحث سبل التعاون المشترك بين الملحقية الثقافية السعودية بالقاهرة والمركز الثقافي الكندي CEC في كافة المجالات التعليمية والتدريبية والتثقيفية والتأهيلية بجمهورية مصر العربية.
كما لفت “الطويل” إلى أن المركز يعمل على توجيهات ملك السعودية وولي عهده لرؤية 2030، وتحقيق كل سبل الدعم للدولة المصرية علي كافة المستويات، كما يسعي لتحقيق رؤية البلدين 2030 مصر والسعودية، لافتا إلى أن السفير السعودى أسامة نقلي حريص علي دور صاحبة السمو الملكي الأميرة صيتة بنت متعب بن عبدالعزيز آل سعود.

ومن جانبه، أكد هشام الأقرع المستشار الاعلامي لصاحبة السمو الملكي، أن الحفاظ علي الدول ورفعتها لا يأتي إلا بالعمل ومساندة قادة الدول في الدعم الايجابي سواء بالعلم والمشروعات الاستثمارية ودفع عجلةالانتاج ورفع مستوي دعم الشباب في القدرة علي تحقيق ما يسعون اليه. وهو ما يعمل المركز الثقافى الكندى للخدمات التعليمية على تحقيقه.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى