الرئيسية / المحلية / الامير خالد الفيصل يهنيء الشيخ العضيبي بتوليه منصب رئيس المحكمه العامه بجده

الامير خالد الفيصل يهنيء الشيخ العضيبي بتوليه منصب رئيس المحكمه العامه بجده

هناء حسين : جده : 

استقبل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل في مقر الإمارة ، رئيس المحكمة العامة بجدة المعين حديثا الشيخ عبدالله بن صالح العضيبي .
وهنأ الأمير خالد الفيصل، الشيخ العضيبي بمناسبة تعيينه متمنياً له التوفيق والسداد ، فيما استعرض سموه أعمال المحكمة العامة بجدة وما تشهده من تطور تقني ويأتي في مقدمة ذلك نظام ناجز الإلكتروني والهادف لتقديم خدمة سريعة وميسرة للمواطنين والمقيمين وتوفير وقتهم إذ يمكنهم من تقديم الطلبات على القضايا إلكترونيا.
واستمع أمير منطقة مكة المكرمة إلى شرح عن مركز المصالحة الذي تم استحداثه في العام 1438هــ بهدف الإصلاح بين المتخاصمين تفعيلاً للوسائل البديلة لفض النزاعات والحد من تدفق الدعاوى على المحاكم ، وقد أسهم المركز  منذ تأسيسه وحتى شهر شوال من العام الحالي في حلّ أكثر من 4300 قضية.
من جهته عبّر رئيس المحكمة العامة بجدة عن شكره وتقديره للأمير خالد الفيصل سائلاً الله أن يكون عند حسن الظن بما يحقق الآمال والتطلعات.
 

عن الكاتبة / هناء حسين

الكاتبة / هناء حسين

شاهد أيضاً

بالصور معرض نبض الحياه الفنانه ندى ايبو الاميرة دعاء بنت محمد عزت : الفن رساله إنسانية للتعريف بقضايا وثقافة وحضارة الشعوب

هناء حسين : جدة :  المصور : أحمد الطويرقي : اكدت حرم صاحب السمو الأمير …

اترك تعليق - ( الاسم و البريد ) - اختياري