المناسبات

شركة سنابل السلام للصناعات الغذائية توقع اتفاقية بيع منتجاتها عبر تطبيق “هنقرستيشن”

 

الحدث – جدة – شمايل العبدالله- 
 سعيا منها لتسهيل وصول منتجاتها لعملائها في كافة مناطق المملكة

شركة سنابل السلام للصناعات الغذائية توقع اتفاقية بيع منتجاتها عبر تطبيق “هنقرستيشن””
الرياض – الإثنين 23 يوليو 2018م
ضمن جهودها لتعزيز خدمة عملائها وقعت سنابل السلام اتفاقية بيع منتجاتها عبر تطبيق هنقرستيشن الشهير، وتشمل الاتفاقية استقبال طلبات التوصيل الخاصة بسنابل السلام في مناطق المملكه وتوفير عروض خاصة لمستخدمي التطبيق..
وتأتي مشاركة سنابل السلام لتعزيز تواجدها ونموها في السوق السعودي، وتسهيل توصيل منتجاتها المتميزة إلى عملائها في جميع مناطق المملكة من خلال التطبيقات التي أصبحت لغة العصر، وستساهم هذه الخطوة في تعزيز أهداف خطة سنابل السلام للتحول الرقمي وفتح قنوات بيع جديدة تسهل الوصول للعملاء..
من جهتها اعتبرت هنقرستيشن أن وجود سنابل السلام ضمن عملائها يساهم في توفير منتجات مختلفة ومتميزة لمشتركيها حيث تعد سنابل السلام من العلامات التجارية الشهيرة في عالم الحلويات والمعجنات/ المخبوزات، وتؤكد هنقرستيشن من خلال ذلك مواصلتها لتوفير جميع متطلبات مشتركيها وايصالها في أقل فترة زمنيه ممكنة في مختلف مناطق ومدن المملكة.
وتعد سنابل السلام من أكبر شركات الحلويات والمخبوزات على مستوى المملكة، وتم تأسيسها قبل 23 عاما، ولديها أكثر من 100 فرع منتشرة في مدن المملكة، حيث أنها تتميز بمنتجاتها الطازجة من الشكولاتة والحلويات والكيك والفطائر و العصائر الطبيعية والتي يتم تحضيرها وتصنيعها بشكل يومي..

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى