الرياضةشريط الاخبار

نادي الرياض يحتضن معسكر أخضر الريشة

يقيم الاتحاد السعودي للريشة الطائرة بالعاصمة الرياض المعسكر التدريبي التحضيري للاستحقاقات القادمة للمنتخب السعودي للريشة الطائرة خلال الموسم الرياضي لعام ٢٠٢١ .
ويشارك بالمعسكر الذي يستمر على مدى شهر, ٢٤ لاعباً من لاعبي المنتخب لفئات البراعم والناشئين والشباب والفريق الأول الذين قدّموا مستويات مميزة وحققوا إنجازات خلال البطولات الداخلية للربع الأول للموسم الرياضي ٢٠٢١، حيث سيكون المعسكر بيئة مثالية لتبادل الخبرات بين اللاعبين المشاركين.
ويشمل البرنامج التدريبي للمعسكر فترتين صباحية ومسائية، يتم من خلالها التركيز على استشفاء العضلات وتكثيف التمارين الاستعدادية داخل الملعب، إضافة إلى التركيز على تطوير اللاعبين مهارياً وعلى مستوى خطط اللعب الزوجي والفردي، إلى جانب استكشاف ابرز الصعوبات والعمل على تجاوزها.
من جانبه أكد مدرب المنتخب السعودي للريشة الطائرة المشرف على المعسكر عمار عوض أهمية هذا المعسكر كونه يهدف إلى تطوير اللاعبين والنهوض بمستويات أدائهم عبر تطوير اللاعبين فنياً والتركيز على تصحيح الأخطاء داخل الملعب وتكثيف التمارين التكتيكية، مبيناً أنه يتم من خلال المعسكر السعي لإعداد لاعبي المنتخب على أعلى مستوى لتمثيل المملكة في المشاركات الخارجية خلال عام ٢٠٢١.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى