أخبار منوعة

هناء حسين : مكه المكرمه : 

بهدف دعم مشاريع رواد الأعمال وتقديم المشورة لهم لضمان نجاح مشاريعهم الناشئة أبرمت الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة مذكرة تعاون مع عيادات الأعمال وذلك بمقر غرفة مكة.
تمحورت الاتفاقية حول تقديم خدمة مجتمعية من خلال مجموعة من الحلول والاستشارات والخدمات الاستثمارية لخدمة رواد الأعمال وأصحاب المنشآت المتناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة بما يساهم في نشر الثقافة بالعمل الحر وتعزيز بيئة ريادة الأعمال لتكون نموذج يحتذى به.
أبرم الاتفاقية رئيس مجلس إدارة غرفة مكة الأستاذ هشام محمد كعكي، ورئيس مجلس إدارة عيادات الأعمال الأستاذ ثامر بن أحمد الفرشوطي بحضور أعضاء مجلس إدارة الغرفة.


وأعرب رئيس مجلس إدارة غرفة مكة الأستاذ هشام محمد كعكي عن سعادته بإبرام هذه الاتفاقية التي ستعمل على تفعيل التطوع المتخصص لدى رجال ورواد الأعمال الممارسين للعمل الحر والخبراء ومكاتب الاستشارات من خلال المشاركة بتقديم خبراتهم واستشاراتهم فضلاً عن دورها في تعزيز قيم وثقافة العمل لدى الشباب والشابات وتهيئة الشباب والشابات وإعدادهم للدخول في ريادة الأعمال.


من جانبه أوضح الأستاذ ثامر الفرشوطي أن عيادة الأعمال الاستشارية تهدف لتعزيز البيئة الاقتصادية وتقديم الدعم لرواد الأعمال وأصحاب الأفكار بالشراكة مع الغرف التجارية والجامعات والجهات ذات العلاقة، مبيناً بأن العيادات تعتمد على توفير خبرات تخصصية دقيقة في مجالات الأعمال لأصحاب المشاريع فضلاً عن الربط بين أصحاب الأفكار والمشاريع والمستثمرين.
يذكر بأن عيادات الأعمال تستهدف رواد الأعمال وأصحاب المنشآت متناهية الصغر وأصحاب المنشآت المتوسطة من خلال تقديم الاستشارات عبر نخبة من الخبراء والمستشارين والمتخصصين بما يواكب رؤية 2030 الهادفة إلى زيادة مساهمة المنشآت الصغيرة في دعم ناتج الدخل المحلي

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق