الدوليةشريط الاخبار

#محافظ _صندوق التنمية الوطني والرئيس التنفيذي للصندوق الصناعي يزوران عددًا من مصانع الرياض

#محافظ _صندوق التنمية الوطني والرئيس التنفيذي للصندوق الصناعي يزوران عددًا من مصانع الرياض

قام محافظ صندوق التنمية الوطني ستيفن جروف، والرئيس التنفيذي للصندوق الصناعي الدكتور إبراهيم بن سعد المعجل بزيارة لعددٍ من مصانع مدينة الرياض كجزء من دور الصندوق الصناعي في تطوير وتنويع الاقتصاد السعودي، وتحفيز القطاعات ذات الأولوية والمشاريع التنافسية.
وأشاد محافظ صندوق التنمية الوطني بالجهود المبذولة من قِبَل الصندوق الصناعي منذ تأسيسه قبل أكثر من 47 عامًا وحتى الآن، وأثره على التنمية الصناعية الوطنية، والآثار الإيجابية المصاحبة لدعمه توسع القطاعات الصناعية اقتصاديًا واجتماعيًا، مشيرًا إلى الدور المحوري الذي يؤديه الصندوق الصناعي في تطوير وتنفيذ وتحقيق سياسات وبرامج التنمية الصناعية، ليكون الممكّن المالي الرئيس للتحول الصناعي في المملكة.
وذكر المتحدث الرسمي لصندوق التنمية الوطني تركي الرويلي أن صندوق التنمية الوطني أُنشِئ بهدف رفع مستوى أداء الصناديق والبنوك التنموية لتكون محققةً للغايات المنشودة من إنشائها ومواكبةً لما يخدم أولويات التنمية والاحتياجات الاقتصادية في ضوء أهداف ومرتكزات رؤية المملكة 2030.
يذكر أن هذه الزيارات تأتي في إطار الجولات التي يقوم بها صندوق التنمية الوطني مع الصناديق والبنوك التنموية التابعة إلى الجهات المُستفيدة من خدماتها، للاطلاع على نتائج جهود هذه الصناديق ودورها المأمول في تحقيق النمو الاقتصادي الشامل والمستدام.

 

المصدر:واس

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى