المحليةشريط الاخبار

#متنزه_الدرب العام يشهد إقبالا من الزوار والمتنزهين

#متنزه_الدرب العام يشهد إقبالا من الزوار والمتنزهين

يشهد متنزه الدرب العام الواقع شرق المحافظة خلال الفترة الحالية إقبالاً من المتنزهين والزوار خاصة خلال فترات المساء، لما يتوفر بها من خدمات متكاملة توفر الراحة لمرتاديه على مدار العام.
ويعد المتنزه الذي يقام على مساحة تقدر بـ81759 متراً مربعاً من أهم المتنزهات بمحافظة الدرب ومنطقة جازان بوجه عام لما يحويه من مرافق خدمة تتمثل في ممشى رياضي بطولٍ يصل إلى 1600 متر طولي، ومجرى مائي ونوافير بطول 800 متر طولي، وممشى للدرجات وذوي الاحتياجات الخاصة بطول 1600 متر طولي، بالإضافة إلى مطل وشلال ومناطق خضراء، وموقع للاحتفالات، ومواقع مخصصة لألعاب الأطفال.
ويضم المشروع، عدداً من المواقع السياحية الاستثمارية التي طُرحت للمستثمرين، ومنها مدينة مائية بمساحة 35000 متر مربع ، ومنطقه مخصصة لركوب الخيل بمساحه 10000 متر مربع، ومواقع مخصصة للمطاعم وغيرها من المواقع الاستثمارية الأخرى.
وتسعى أمانة منطقة جازان من خلال المتنزه لاستقطاب زوار الدرب وتقديم أفضل الخدمات لهم إضافة لما تبذله من جهود حثيثة لزيادة مواقع الجذب بالمحافظة بما يتناسب مع احتياجات المتنزهين، إضافة لعملها حالياً على إنشاء خمسة ملاعب بالمحافظة والمراكز التابعة لها، إضافة لإنشاء صالة رياضة على مساحة 3600 متر مربع، تحتوي على مساحات مفتوحة لممارسة الأنشطة الرياضة، و إنشاء مسبح مائي.

 

 

المصدر:واس

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى