أخبار منوعة

على هامش فعالياتهما (الإعلامية – الثقافية) وفد “أدبي الأحساء” و”إعلاميون” يزور جمعية البر بالأحساء ويشيد بتميزها

د. الشهري يعلن عن شراكة بين النادي والجمعية.. و”إعلاميون” يستضيفونهم في #منصة_إعلاميون

هناء حسين : الأحساء : 

زار وفد نادي الأحساء الأدبي وملتقى “إعلاميون” المشاركين في فعاليات النادي الملتقى (الإعلامية – الثقافية) بمناسبة اختيار منظمة الـ “يونسكو” الأحساء ضمن قائمة التراث العالمي، حيث ترأس الوفد رئيس النادي الأستاذ الدكتور ظافر الشهري ورئيس “إعلاميون” الأستاذ عبد العزيز العيد، كان في أستقبالهم الأمين العام للجمعية المهندس صالح العبدالقادر الذي استهل اللقاء مرحباً بالضيوف وتبيين ما تقدمة الجمعية من دور حقيقي في خدمة المجتمع، وأبناء وبنات محافظة الأحساء.
من جانبه، قدم مدير العلاقات العامة والإعلام في جمعية البر بالأحساء الأستاذ وليد البو سيف شرحاً مفصلاً عن الجمعية ودورها البارز في المجتمع وسر فوزها بجائزة مؤسسة الملك خالد الخيرية للتميز واستسلامها من يد الوالد القائد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز – حفظه الله.
من جانبه، ثمن رئيس “إعلاميون” الأستاذ عبد العزيز العيد الجهود المتميزة التي تبذل في الجمعية وما وصلت له الجمعية إلا دليل بذل وعطى ويحسب للقائمين عليها شاكراً حسن الحفاوة والاستقبال.
من جهته، أعلن رئيس نادي الأحساء الأدبي الأستاذ الدكتور ظافر الشهري فتح باب الشراكة المجتمعية بين النادي والجمعية، مؤكداً إن هذه الشراكة أمتداد للعمل التراكمي الذي يعود بالفائدة على الدور العام للجانبين في خدمة الوطن والمجتمع الأحسائي، ومقدماً شكره للقائمين على الجمعية من مجلس إدارة ومنسوبين على هذا التميز الفريد.
على صعيد متصل، أعلن الأمين العام لـ “إعلاميون” الأستاذ ناصر الغربي إستضافة جمعية البر بالاحساء عبر #منصة_إعلاميون مساء الأحد القادم للتحدث عن تجربة الجمعية المتميزة.
وشهدت الزيارة مداخلات من أعضاء الوفد في مقدمتهم الأستاذ إبراهيم الصقعوب وكيل وزارة الإعلام لشؤون الإذاعة سابقاً وعضو “إعلاميون”، الأستاذ سعد الجريش مستشار هيئة الإذاعة والتلفزيون وعضو الهيئة الاستشارية لـ “إعلاميون”، والأستاذ عبد الله الشهري عضو الهيئة الاستشارية لـ “إعلاميون.
وفي ختام الزيارة، شكر العبد القادر نيابة عن سمو رئيس وأعضاء مجلس الإدارة ومنسوبي الجمعية ضيوف الفعاليات على هذه الزيارة والتي سنحت فرصة التواصل مع الاعلام بأشكالة ثم قدم هدايا تعريفية للضيوف وأخذت الصور التذكارية.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى