زوايا

شاورماريتو يحتفل بالسحب على سيارة في سنترو النور


هناء حسين : الرياض  : 

ضمن فعاليات صيف الدمام للتسوق، شارك مطعم شاورماريتو في المهرجان الصيفي الذي أقامته شركة نمو للتطوير العقاري وذلك في سنتر النور بمدينة الدمام, تم خلاله توزيع العديد من الهدايا وتقديم سيارة للفائز الأول، و شاورماريتو علامة مبتكرة لعشاق الشاورما بنكهات عديدة، ومن تلك النكهات ما جمع الشاورما بالبوريتو المكسيكي ومن هنا جاء المسمى لهذه العلامة المميزة شاورماريتو.


وقد جاءت هذه المشاركة من منطلق تعاون شركة دار الضيافة وإدارة سنترو النور في الدمام للإحتفال بضيوفهم وتقدير تعاملهم الراقي. وتم إقامة حفل ختامي للمهرجان في سنترو النور في أجواء عائلية ترفيهية تم خلالها تقديم العديد من الجوائز والسحب على السيارة بحضور مسؤولين من الغرفة التجارية وإدارة سنترو النور وحشد من الجمهور الغفير. وشكر القائمون على المهرجان شركة دار الضيافة على الدعم الذي قدمته للمهرجان من خلال مطعمها شاورماريتو.
من جهته علق الأستاذ حمدان البدر رئيس مجلس إدارة الشركة بقوله: (نشكر شركة نمو على تنظيمها لهذه الفعالية الرائعة التي من شأنها إشهار سنترو النور الذي يتواجد فيه مطعمنا شاورماريتو في مدينة الدمام).
الجدير بالذكر أن شركة دار الضيافة هي شركة سعودية وتمتلك أكثر من 300 مطعم حول المملكة لتلبية احتياجات السوق ولتكون أكثر قرباً من محبي علاماتها التجارية سزلر هاوس – كانتون – تاكوهت – شاورماريتو – روما وَي –أرومة القهوة – سينابون – قهوة كريب أسكيب – وينج ستوب، المنتشرة في جميع مناطق المملكة.. وتواصل شركة دار الضيافة افتتاح المزيد من الفروع الجديدة، وهو الأمر الذي يواكب عملية التطور والتوسع عموماً في الشركة

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى