الاقتصادشريط الاخبار

لجنة الصداقة البرلمانية #السعودية #السويدية تجتمع بسفير مملكة السويد لدى المملكة

لجنة الصداقة البرلمانية #السعودية #السويدية تجتمع بسفير مملكة السويد لدى المملكة

الحدث – الرياض

عقدت لجنة الصداقة البرلمانية السعودية السويدية في مجلس الشورى اليوم برئاسة عضو المجلس رئيس اللجنة هزاع بن بكر القحطاني اجتماعاً مع سفير مملكة السويد لدى المملكة نيكولاس تروفي، بحضور أعضاء المجلس أعضاء اللجنة وذلك في مقر المجلس بالرياض.
وأكد القحطاني في مستهل الاجتماع، أهمية تعزيز العلاقات الثنائية بين المملكة العربية السعودية ومملكة السويد، في المجالات كافة، لاسيما على صعيد العلاقات البرلمانية بين مجلس الشورى والبرلمان السويدي.
من جهته أشاد السفير السويدي في الاجتماع بما تشهده المملكة من تقدم في شتى المجالات وخاصة المجالات الاقتصادية التي تسير وفق محددات وأهداف رؤية المملكة 2030.
وبحث الاجتماع عدداً من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الصديقين بما يسهم في تعزيز التعاون الثنائي المشترك بينهما، في المجالات كافة .
كما استعرض الاجتماع مع سفير مملكة السويد علاقات التعاون الثنائي في المجالات الاقتصادية التي من شأنها تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.
يذكر أن لجان الصداقة البرلمانية في مجلس الشورى تهدف إلى توثيق روابط الصداقة بين مجلس الشورى ومجالس الشورى والبرلمانات في الدول الشقيقة والصديقة وتحقيق أكبر قدر من التنسيق والتعاون في المحافل البرلمانية على الصعيدين الإقليمي والدولي.

 

المصدر – واس

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى