المحليةشريط الاخبار

نائب #وزير_الموارد_البشرية لقطاع التنمية يلتقي بالمدير الإقليمي لمنظمة “اليونيسف”

نائب #وزير_الموارد_البشرية لقطاع التنمية يلتقي بالمدير الإقليمي لمنظمة “اليونيسف”

الحدث – الرياض

التقى معالي نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لقطاع التنمية الأستاذ ماجد بن عبد الرحيم الغانمي , بالمدير الإقليمي لمنظمة الأمم المتحدة “اليونيسف” لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تيد شيبان , بحضور وكيل الوزارة للتأهيل والتوجيه الاجتماعي الدكتور عبد الله الوهيبي، والأمين العام لمجلس شؤون الأسرة الدكتورة هلا التويجري.
وشهد اللقاء استعراض أوجه التعاون القائم بين اليونيسف ووزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، ومجلس شؤون الأسرة، ومناقشة الحملة الوطنية حول أهمية الاستثمار في مرحلة تنمية الطفولة المبكرة “يتربى بعزكم”، ودراسة تأثير جائحة كورونا على الأطفال، وتقدير دور الوزارة في النهوض بنظام الحماية الاجتماعية داخل المملكة، ودعم تمكين الفتيات والنساء وتعزيز مشاركة الشباب في العمل التطوعي، وكذلك برامج الحماية الاجتماعية التي تقدمها اليونيسف.
كما تطرق الجانبان إلى برامج تطوير الشباب من حيث دعم النظام التعليمي وبرامج التعلم وتوفير الخبرات والمهارات الأساسية المطلوبة لسوق العمل، ليتناسب النظام التعليمي مع التطورات الجديدة في الاقتصاد.
يذكر أن هذه اللقاءات تأتي في إطار سعي الوزارة وخططها للتعاون مع كافة القطاعات، لإيجاد حالة من التكامل في تقديم الخدمات وتطويرها والاستفادة من التجارب والممارسات كافة بما يواكب رؤية المملكة 2030.

 

المصدر – واس

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى