الرياضةشريط الاخبار

#رئيس_الاتحاد السعودي للسباحة يتوج الفائزين في بطولة كرة الماء

توج رئيس الاتحاد السعودي للسباحة المهندس أحمد القضماني الفائزين في منافسات بطولة كرة الماء لفئة البراعم تحت 14 سنة، وفئة الشباب تحت 18 سنة لعام 2021، التي اختتمت اليوم، على مسبح وزارة الرياضة بالدمام تحت تنظيم الاتحاد السعودي للسباحة.
وتمكن فريق الأهلي في بطولة البراعم تحت 14 سنة من تجاوز فريق الاتحاد في مباراة إياب المركز الثالث والرابع بنتيجة 6-3، فيما تغلب فريق الصفا على فريق القادسية في مباراة إياب المركز الأول والثاني بنتيجة 13-6، فيما تصدر نادي الصفا الترتيب في المركز الأول وحل القادسية في المركز الثاني، يليه الأهلي في المركز الثالث، والاتحاد رابعاً، وجاء الوحدة في المركز الخامس والأخير.
وساد التعادل في إياب بطولة الشباب تحت 18 سنة لكرة الماء في اللقاء الذي جمع فريق القادسية بفريق الاتحاد على إياب المركز الأول والثاني بنتيجة 7-7، وتغلب فريق الأهلي على فريق الصفا في إياب المركز الثالث والرابع بنتيجة 16-0.
ومع نهاية البطولة جاء فريق الاتحاد في المركز الأول وحل القادسية في المركز الثاني، يليه الأهلي في المركز الثالث، والصفا رابعاً، والوحدة خامساً.
وحصل تركي تركستاني من نادي الاتحاد على أفضل حارس في بطولة كرة الماء تحت 18 سنة، وفيصل هنداس من نادي القادسية بأفضل لاعب في البطولة، وفي بطولة كرة الماء تحت 14 سنة حصل فارس هلال من نادي القادسية على أفضل لاعب، وحصل علي المطرودي من نادي الصفا على أفضل حارس.
وتهدف البطولة إلى بناء وتكوين جيل جديد لكرة الماء يكون داعماً للمنتخبات السعودية واستعداداً لأولمبياد آسيا ٢٠٣٤.

 

المصدر:واس

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى